اتحاد الكرة يكشف نتائج إجتماعه مع أندية الدوري الممتاز والقسم الثاني

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا رسميًا يكشف من خلاله نتائج الإجتماعات التي أجرها في الأيام الماضية مع أندية الدوري الممتاز والقسم الثاني لإستكمال النشاط الكروي.

ونشر الاتحاد بيانًا عبر موقعه الإلكتروني، يؤكد من خلاله أن الإجتماعات الودية مع الأندية 54 خرج عنها عدة توجهات محددة من المؤكد أنها سوف تصب في صالح الكرة المصرية حاضرًا ومستقبلاً وقد توحد الجميع نحو الهدف الأكبر وهو صالح اللعبة بلا أي أغراض خاصة أو حسابات شخصية.

وأوضح البيان حول مصير (الدوري الممتاز) أن اللجنة تمكنت من الاستماع لمطالب كل الأندية المشاركة والصعوبات التي تنتظرهم ومقترحاتهم الخاصة بالمسابقة المالية والإدارية والفنية، وأن اللجنة سعت فورًا إلى محاولة توفيقها مع الجهات المعنية التي يأتي في مقدمتها وزارة الرياضة.

وأشار البيان ذاته إلى أن الأعباء المالية التي من المقدر أن تقع على الأندية فإن وبعد العرض الذي قدمته اللجنة الطبية برئاسة الدكتور محمد سلطان، وما عرضته اللجنة الخماسية بالتنسيق مع وزارتي الرياضة والصحة فإن اللجنة طمأنت جميع الأندية لعدم تحملها التكاليف التي تتطلبها الإجراءات الطبية خصوصًا فيما يتعلق بالمسحات الطبية على اللاعبين.

وفيما يخص (أندية القسم الثاني) فقال البيان أن اللجنة قد استمعت جيدًا لجميع الأندية وقررت تشكيل لجنة من ممثلي أندية القسم الثاني للإجتماع مع الاتحاد وبحث الشكل الأنسب لشكل المسابقة وطريقة استكمالها.

كما أوضح البيان أن اللجنة الخماسية كانت حريصه على سماع المطالب والمقترحات الخاصة باللائحة الجديدة والبنود المطلوب تعديلها وهو أمر تلاقى مع مسعى اللجنة الخماسية والتي كانت تتصدى له منذ بداية تكليفها.

تابعنا على فيسبوك وتويتر