أمير مرتضى يوضح تفاصيل التجديد لـ كارتيرون وبند كأس العالم للأندية

تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك عن بعض البنود في عقد المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، موضحًا موقف المدرب من تخفيض قيمة عقده مع الفريق في ظل الأزمة الحالية.

أمير تحدث في قناة أون تايم سبورتس قائلاً: “هناك سياسة لمجلس الإدارة وهي إحداث استقرار فني وبدأ ذلك من خلال التعاقد مع جروس الذي استمر لنهاية عقده وكارتيرون هو ثانِ مدير فني يُكمل عقده للنهاية”.

وأضاف: “نتائج وطريقة عمل المدرب تُوجت ببطولتين، نشعر بالراحة معه وهو ايضًا واللاعبين كذلك، المؤشرات الإيجابية جعلتنا نتمسك به للفترة المقبلة”.

وتابع: “عقد كارتيرون سينتهي مع 30 يونيو الجاري، ننتظر لمعرفة موعد بداية العقد الجديد ونهايته وسبب التأخير هو انتظارنا لمعرفة موقف الموسم”.

وأشار: “كارتيرون جدد لموسم آخر وبزيادة 20% عن العقد السابق، وقمنا بوضع كل الإحتمالات الممكن حدوثها في العقد”.

ونوه: “المدرب بادر بتخفيض عقده بنسبة 50% عن الشهور الأربعة الأخيرة لأنه لم يعمل بشكل كامل في ظل توقف النشاط الرياضي”.

وأوضح: “قمنا بوضع بند متعلق ببطولة كأس العالم للأندية حال حققنا الفوز بدوري أبطال إفريقيا وايضًا قمنا بوضع بنود تحفيزية من أجل الفوز بكافة المسابقات التي نشارك بها”.

من ثم اختتم: “كارتيرون يتعجب من عدم اتخاذ قرار بمستقبل مسابقة الدوري ومن وجهة نظره أن الموسم المحلي صعب استكماله بالمنطق وهو ما سيؤثر على الموسم القادم وقد يُسبب ضغط المباريات”.

تابعنا على فيسبوك وتويتر