عبد الحفيظ: لم أكن أقصد الإتحاد بتصريحاتي في قناة الأهلي… تجمعنا علاقة قوية

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي عن التصريحات التي خرج بها مؤخرًا عن طريق قناة ناديه، والتي تم تفسريها من قَبل البعض على أنها موجهة لنادِ الإتحاد السكندري.

عبد الحفيظ كان قد تحدث في برنامج ملك وكتابة المذاع على قناة الأهلي قائلاً “هناك أندية ترغب في إلغاء دوري كرة القدم ولا ترغب في المقابل إلغاء دوريات كرة اليد أو السلة نظرًا لأن موقفها في تلك الألعاب أفضل”.

وفسر لاعب الأهلي السابق عن طريق موقع النادي الرسمي التصريحات التي أدلى بها قائلاً: “نحترم ونقدم نادي الإتحاد ومجلس إدارته ومحمد مصيلحي بشكل كبير”.

وتابع في نفس التصريحات: “علاقة الأهلي والاتحاد لا تقبل أي مزايدة أو القسمة على أثنين لأنها علاقة تاريخية وطيدة على المستوى الجماهيري والإداري”.

وأضاف: “الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، يرتبط بعلاقة حب وود مع الإسكندرية وكذلك نادِ الإتحاد وقياداته وكان حريصًا على تلبية الدعوة والمشاركة في احتفالية المئوية الخاصة بالنادي قبل سنوات”.

وأختتم: “ما جاء على لساني في قناة الأهلي لم يكن المقصود منه هو نادي الإتحاد السكندري، وأكرر تأكيدي على أني أعتز بالعلاقة القوية التي تجمع الناديين في كل الأصعدة”.

تابعنا على فيسبوك وتويتر