ميكيل: قد ألعب في الدوري المصري وكنت صديق صلاح ولم أكن أتوقع ما حققه

تحدث نجم المنتخب النيجيري جون أوبي ميكيل، عن إمكانية تواجده في أحد أندية الدوري المصري خلال الفترة المقبلة، وعن تطور زميله السابق محمد صلاح.

ميكيل الذي لعب أكثر من 91 مباراة مع منتخب نيجيريا توجه خلال مرة ببطولة كأس الأمم الإفريقية وكان أحد قادة الفريق، كان قد خاض أبرز تجربة احتراف في مسيرته مع نادي تشيلسي خلال 11 عامًا، حقق خلالها بطولة الدوري مرتين في 2010 و2015 وبطولة الكأس مرتين وأربعة مرات بطولة كأس FA كما حقق بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

وظهر ميكيل عبر شاشة أون تايم سبورتس 2 متحدثًا على إمكانية تواجده في الدوري المصري قائلاً: “لا أستبعد أي شيء على الإطلاق”.

وأضاف: “أهدف إلى الاستمرار في ممارسة كرة القدم وأتمنى أن تتاح لي الفرصة في ذلك. بشكل عام لا أرفض أي عروض تقدم لي قبل أن أدرسها جيدًا وأستمع له حتى أتخذ القرار الصحيح في النهاية”.

جديرًا بالذكر أن اللاعب الذي كان قد إنضم إلى طرابزون سبور التركي، بداية الموسم الجاري قبل أن يقرر الرحيل عن الفريق في مارس الماضي اعتراضًا على استمرار النشاط في ظل أزمة كورونا.

وعن زميله السابق محمد صلاح، قال ميكيل: “صلاح أتى إلى تشيلسي وهو فتى صغير ولكنه كان يمتلك شخصية لطيفة والجميع أحبوه، كما كان منضبطاً للغاية… كنا أصدقاء مقربين ونتحدث كثيرًا ونمزح كثيرًا وكان صديقًا جيدًا”.

وتابع: “كنت مؤمنًا بتطوره ولكن بصراحة لم أكن متخيلاً أنه سيصل إلى هذا المستوى من الجودة التي هو عليها الآن، وبالطبع الفضل يعود له”.

وعما حدث معه في تشيلسي ولماذا لم يستمر أوضح: “لكي أكون صريح، لا أعرف ما حدث في تشيلسي، قد لا يكون قد حصل على الفرصة التي كان يحتاجها”.

تابعنا على فيسبوك وتويتر