باريس سان جيرمان يبدأ مفاوضاته لضم إيكاردي من الإنتر ويسعى لإنهاء الصفقة قبل حلول يونيو

يبدوا وأن باريس سان جيرمان قد قرر الإبقاء على ماورو إيكاردي، مهاجم الفريق المعار من صفوف إنتر ميلان، وفقًا للتقارير الصحفية التي وردت مؤخرًا من إيطاليا، بعد أن كانت التوقعات تُشير لعدم رغبة النادي العاصمي في شراء عقد اللاعب نظرًا لعدم تقديمه لأداء مقنع خلال الفترة الماضية.

ووفقًا للتقرير الذي نشرته صحيفة فوتبول الإيطالية فإن باريس سان جيرمان قد بدأ بالفعل المحادثات مع الإنتر للحصول على خدمات إيكاردي، وذلك من خلال عرض قدمه المدير الرياضي للنادي الفرنسي بقيمة 55 مليون يورو ومكافآت إضافية لضم اللاعب صاحب الـ27.

وأضاف التقرير ذاته أن إنتر لديه الرغبة في الحصول على مبلغ 60 مليون يورو، في الصفقة بعيدًا عن المكافآت المُفترض إضافتها على العقد الذي جهزه باريس سان جيرمان للحصول على خدمات اللاعب والذي يمتد لـ4 سنوات.

ويعمل باريس سان جيرمان في الوقت الحالي على إنهاء صفقة انتقال المهاجم الأرجنتيني قبل حلول يونيو المقبل، بحسب ما أشار إليه التقرير.

جديرًا بالذكر أن رحيل إيكاردي لصفوف سان جيرمان كان بمثابة طوق نجاة بالنسبة له بعد أن قرر الإنتر تجميده بعد المشاكل التي أثارها هو وزوجته بهدف الحصول على راتب سنوي أعلى أو الرحيل لإحد الأندية المهتمه بالحصول على خدماته والتي كان يتصدرها ريال مدريد في ذلك الوقت.

تابعنا على فيسبوك وتويتر