أرسنال يستهدف التعاقد مع كوتينيو بمساعدة المدير الرياضي لبرشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود إهتمام مفاجئ من جانب نادي أرسنال للحصول على خدمات البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب خط وسط برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كوتينيو الذي رحل عن البلوجرانا في الصيف الماضي معارًا لصفوف بايرن ميونخ الألماني، لن يستكمل مشواره هُناك وفقًا للتقارير الصفحية الإسبانية، التي كشفت ايضًا عن نية برشلونة في تسويقه للرحيل بشكل نهائي عن الفريق بعدما فشل في تقديم الأداء المأمول منذ أن إنضم من ليفربول في 2018.

وبحسب تقرير صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية فإن أرسنال يستهدف التعاقد مع البرازيلي صاحب الـ27 عامًا، وهو ما يؤكد صحة الأخبار التي نشرتها صحيفة le10sport الفرنسية في وقت سابق.

وأضاف تقرير الصحيفة الفرنسية أن أرسنال بدأ في المفاوضات بالفعل مع وكيل أعمال اللاعب، عن طريق راؤول سانليهي، المدير الرياضي الحالي في النادي والمدير الرياضي السابق لبرشلونة، والذي سيتولى مهمة هذا الملف.

ورغم موقف برشلونة الواضح في عدم رغبته في استمرار كوتينيو، وآماله في الحصول على 80 مليون يورو في صفقة بيعه نهائي إلا أنه من غير المستبعد أن يرحل البرازيلي إلى الدوري الإنجليزي معارًا مرةً أخرى، مع أحقيت الشراء.

تابعنا على فيسبوك وتويتر