طلعت يوسف: الاتحاد من أظهر عمار حمدي ونهتم بضمه مجددًا.. وهذا موقفنا من إبراهيم وثنائي الزمالك

تحدث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، طلعت يوسف، عن إمكانية إنضمام الثنائي محمد إبراهيم، وعمار حمدي، للفريق السكندي خلال الفترة المقبلة موضحًا موقف ثنائي الفريق المعار من الزمالك، مشددًا في الوقت ذاته على رغبته في الحصول على خدمات لاعب الأهلي المعار.

المدير الفني للإتحاد تحدث في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة قائلاً: “عمار حمدي في دائرة إهتماماتي، لكن القرار بيد النادي الأهلي”.

مشيرًا: “لم يكن أحد يعرف عمار حمدي قبل الإنضمام للإتحاد، نحن من قدمناه للمنتخب الأولمبي وبصورة أكثر واقعية للنادي الأهلي”.

وتابع: “فيما يخص محمد إبراهيم فهو لاعب هائل وموهوب إلا أن لدينا زخم في هذا المركز بالفريق ولا نحتاج لتغطيته”.

وأضاف موضحًا لموقف اللاعب ذاته: “كان في دائرة إهتماماتنا في وقت سابق”.

وأردف طلعت يوسف حول مصير ثنائي الزمالك أحمد رفعت ورزاق سيسيه قائلاً: “هذا الأمر يتوقف على استكمال الدوري، يتبقى دور ثانِ ومن المفترض أن إعاتهما تمتد حتى نهاية الموسم لأن النادي دفع قيمتها بالكامل. كما اعتقد أن الاتحاد الدولي أوصى بتمديد تعاقد المعارين”.

وأكد طلعت يوسف أن كل من يعمل في المجال الرياضي يرغب في عودة النشاط نظرًا للضرر النفسي والمعنوي والمادي الذي وقع عليهم، إلا أنه من الضروري تأمين حياة كل العاملين في المجال قبل أن يعود، مشيرًا إلى أنه لا يتوقع إمكانية حدوث ذلك.

تابعنا على فيسبوك وتويتر