عمرو جمال: أزارو أفضل من إيفونا بمراحل.. وحسام غالي المخطئ في أزمة المنتخب

تحدث عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي المعار لصفوف طلائع الجيش عن أقوى منافس له في الأهلي ومن كان مخطئ في أزمة حسام غالي قائد منتخب مصر السابق وأسامة نبيه المدرب العام السابق للمنتخب.

عمرو جمال تواجد في برنامج “جمهور التالته” المُذاع على شاشة “أون تايم سبورتس 2” قائلاً: “لدي فرص كبيرة في العودة للأهلي، وإن لم يكن لي مكاناً في الأهلي فمن سيكون له مكان في الوقت الحالي؟”.

وتابع: “الوضع اختلف عما كان عليه قبل أن أرحل، كان يتواجد أزارو، وهو ثانِ أصعب مهاجم تنافسة معه بعد عماد متعب”.

وأشار بخصوص منافسه السابقة مع المالي ماليك إيفونا: “بالطبع أزارو أفضل من إيفونا بمراحل مقارنةً بأرقام أزارو وإيفونا في موسمهم الأول مع النادي”.

وأضاف: “نعم إيفونا لم يكن يُهدر كم فرص كبير كما يفعل أزارو ولكنه لم يسجل ايضاً نفس كم الأهداف الذي سجله أزارو، أزارو هداف ولديه أرقام مُرعبة مع الأهلي”.

ثم فسر: “في موسم واحد إيفونا سجل 10 أهداف في الدوري وهدفين في إفريقيا، وفي نفس المدة أزارو كان هداف الدوري بـ20 هدف إن لم تخني الذاكرة وسجل 6 أهداف في إفريقيا واعتقد أنه سجل في الكأس ايضاً ووصل إلى إجمالي 28 هدف”.

وأضاف: “إن عاد أزارو سأكون قد حصلت على فرصتي بالمشاركة وستكون المنافسة أكثر عدالة لأنه كان الأكثر جاهزية وقتها، والمنافسة مع الباقين ليست مشكلة بالنسبة لي.. مروان محسن لاعب جيد ولكنه ليس بمستوى أزارو، أما صلاح محسن فيُنتظر منه الكثير في الأهلي ولديه إمكانية جيدة جداً ولكن ليس لدي مشكلة في منافسته ايضاً”.

وعن أفضل مهاجم في مصر قبل فترة توقف الدوري قال عمرو جمال: “لا أرى أحدًا كان متفرداً بتلك المنطقة، مصطفى محمد لاعب واعد لكن لا يمكن أن نقول أنه الأفضل في مصر لأن محمد شريف أحرز 9 أهداف في الدور الأول من الدوري، وعبدالله السعيد ليس مهاجماً وسجل 12.. لذلك من الصعب أن نقول انه الأفضل لأن ارقامه ليست كذلك”.

أزمة حسام غالي مع أسامة نبيه

رد لاعب الأهلي السابق على سؤال من المخطئ في الأزمة حسام غالي أم أسامة نبيه أم عمرو جمال قائلاً: “حسام غالي”.

وفسر: “اعتقد أن الموقف كان من الممكن أن يمر دون الوصول إلى هذه النقطة، أنا تشاجرت مع الكابتن حسام فعلاً ولكن بعدها ذهبت واعتذرت له، بعدها سمع غالي الكابتن أسامة يقول أن اللاعبين مع بعضهم ولو كان حدث شيء لكانوا قالوا أن المنتخب مقسوم”.

وأشار: “غالي لم يتقبل هذا الكلام وأعترض عليه واعتقد أنه إجمالاً كان من الممكن أن يمر الموقف دون مشاكل”.

تابعنا على فيسبوك وتويتر