إكرامي يتحدث عن تفاصيل الرحيل عن الأهلي وتوقيع عبدالله السعيد “لاعب الإسماعيلي” للزمالك

تحدث شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي، عن رأيه فيما يخص تفاوض عبدالله السعيد مع الزمالك في وقت سابق قبل نهاية عقده مع الأهلي، مشيراً إلى أنه لم يكن متفاجئاً من شيء كهذا. موضحاً أسباب رحيله وموقفه وحسام عاشور من خطوة مثل هذه.

إكرامي تواجد في حديث تليفزيوني مع قناة النهار قال خلاله أن: “فيما يخص قرار رحيلي كنت أعني كل ما كتبته على حسابي في تويتر، كنت أفكر في مسألة إنتهاء مشواري مع الأهلي بشكل مستمر سواءً من خلال الرحيل أو الاعتزال.. كنت أقضي كل أوقاتي في النادي حتى خارج الفريق”.

وأوضح: “شاهدت سيناريوهات حدثت للاعبين قبلي قد يكونوا أكثر نجومية مني، لذلك قررت أن أرحل وقررت أن أوضح كل شيء للجماهير احتراماً لهم واحتراماً للنادي.. الأمر ليس سلام ورحيل”.

مشيراً: “أخذت القرار بناءً على رغبتي في عدم الاعتزال وأنا أجلس على دكة البدلاء. لست لاعب دكة، الآن لا اتحدث عن قيمة الدكة ودكة الأهلي شرف لأي لاعب وكانت هذه دوافعي”.

وأوضح: “علاقتي بالنادي الأهلي التي استمرت 25 عاماً لا تسمح لي بأن أنهي علاقتي مع وجود خلاف أو مشكلة مع أي أحد، ليس من أجل الإدارة والجهاز الفني لأنهم مراحل في عمر النادي والدليل المواقف التي تعرضت لها في العشر سنوات الماضية وحاولت أن أبعدها عن علاقتي بالنادي نفسه”.

ملف تجديد الرباعي

فيما يخص ملف التجديد للرباعي قال شريف: “مسألة تأخير التجديد هي مسألة مقبولة وفقاً لتقبل كل لاعب للفكرة، هناك مدارس ترغب في إنهاء ملف التعاقدات بشكل سريع، وهناك مدارس إدارية أخرى ليست كذلك”.

مشيرا: “بشكل عام ومن التجارب السابقة النادي الأهلي لا يقف على أي لاعب، داخل الملعب وفي غرف اللبس أو في أي مكان”.

وفيما يخص ملف توقيع عبدالله السعيد للزمالك قال إكرامي: “نحن كلاعبين كبار لا نتحدث معاً في تفاصيل التعاقدات، نطمئن على بعضنا البعض فقط لكن لا نتحدث في التطورات وحتى في ملف أحمد فتحي لا أعرف أي شيء حدث بينه وبين النادي”.

مضيفاً: “لم يتحدث معي مجلس الإدارة أو تركي آل الشيخ من أجل الحديث مع عبدالله وفتحي في أزمة التجديد الأخيرة ولم يكن لي أي دور في الأمر”.

وتابع: “حسابات عبدالله قائمة على أشياء كثيرة، كان يلعب في الإسماعيلي وقدم منه إلى النادي الأهلي، وهو شخص محترف، كان يفكر في الرحيل إلى تركيا في تلك الفترة ولكنه وجد عرض الزمالك مناسب أكثر، هذا الأمر بالنسبة لي ولحسام عاشور مثلاً مختلف تماماً. أنا شخص أبي كان متواجداً في الأهلي وعاشور ابن الأهلي”.

مشدداً: “هناك تفاصيل أخرى لا أرغب في الحديث فيها احتراماً للجماهير، ولكن في النهاية ما قد لا تراه أنت منطقياً هو كذلك بالنسبة للسعيد وهو يتعامل مع الأمر بهذا الشكل ويعلم أنه لاعب محترف”.

جديراً بالذكر أن شريف إكرامي كان قد كتب عبر حسابه في تويتر قبل فترة عدة رسائل يُعلن خلاله قراره بالرحيل عن النادي الأهلي نهاية الموسم الجاري بعدما أبدى رغبته في عدم التجديد (طالع التفاصيل)

تابعنا على فيسبوك وتويتر