رمضان: لا أريد تجميل الكلام الاحتراف في أوروبا له الأولوية

رفض رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي، والمعار للنادي الأهلي ما وصفه بـ”تجميل الكلام” حول عدم الرحيل مرة أخرى إلى أوروبا.

وتحدث رمضان في تصريحات تليفزونية: “أصعب قرار اتخذته في الفترة الأخيرة كان العودة من إنجلترا، تحدث مع الكابتن إكرامي الشحات من ضمن عدد من المقربين لمعرفة رأيهم في تلك الخطوة.. ولكن الأمر كان صعباً”.

وتابع: “لا أعرف شيء حول تواصل الأهلي مع هدرسفيلد تاون للتعامل مع الوضع الحالي، لكن أيً كان، فيفا أصدر قراراً بتمديد عقود اللاعبين حتى نهاية الموسم الفعلية”.

وفيما يخص قراره المقبل قال: “لم أتخذ قراراً فيما يخص الفترة المقبلة، كنت منشغلاً بإصابتي وحالياً حالتي تحسنت وانتظر عودة النشاط للمشاركة في التدريبات”.

وأوضح: “الاحتراف في أوروبا بشكل عام هو حلمي سواءً الدوري الإيطالي أو العودة مجدداً للدوري الإنجليزي، لا أريد تجميل الكلام بخصوص تجديد إعارتي أو البقاء في مصر، الأهلي نادِ كبير وقلت هذا مسبقاً”.

يذكر أن قائد المنتخب الأولمبي قد أحدث فارقاً ملحوظاً منذ أن عاد للنادي الأهلي وبالتحديد الموسم الجاري، حيث شارك في 9 مباريات ساهم خلالهم في 6 أهداف بتسجيل 5 وصناعة هدف واحد.

تابعنا على فيسبوك وتويتر