محمود طاهر يتحدث عن فايلر مستشهداً بتجربة جاريدو ويقدم اقتراحاً لأزمة كورونا

تحدث محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق، عن المدير الفني السويسري رينيه فايلر، مؤكداً أنه يملك إمكانيات فنية تساعد الفريق على التميز.

محمود طاهر تحدث في مداخلة هاتفية قائلاً: “فايلر مدرب مميز وأظهر ذلك مع الأهلي ولكن يجب الصبر عليه وتقييمه بشكل جيد عندما يتعرض لاختبارات صعبة”.

وأوضح طاهر أن توقف النشاط الرياضي في الوقت الحالي سيجعل عملية تقيم فايلر ليست ممكنة، موضحاً في الوقت ذاته شدد على ضرورة “أخذ العبرة” من موقف خوان كارلوس جاريدو الذي حصد بطولة الكونفدرالية مع الأهلي في 2014 ولم يحالفه الحظ بعد ذلك مع الفريق.

وأضاف: “بعد مدة زمنية محددة يكون هناك احلال وتجديد للفريق ولكن يجب أن نحدد القوام الأساسي ونبني عليه سواءً بالصفقات أو الناشئين ليكون الفريق قوياً وقادراً على المنافسة والفوز بالألقاب”.

وفيما يخص الأزمة الصحية الحالية وإدارة الكرة في الأهلي قال محمود طاهر: “كرة القدم حققت أرباحاً تقدر بأكثر من 30 مليون جنيه في فترة رئاستي للنادي، وفترة التوقف الحالية يجب أن تشهد دراسة وافية لكل الأمور الخاصة بكرة القدم لتفادي أي خسارة مادية”.

وأختتم طاهر تصريحاته بأن دراسة الأمور في الوقت الحالي سوف تجعل عملية التعافي سريعة أكثر وتقلل من خسائر النادي المادية بمجرد عودة النشاط.

تابعنا على فيسبوك وتويتر