برشلونة يضع خطة جديدة لإقناع لاوتارو بالإنضمام للفريق

لم يفقد نادي برشلونة الأمل في التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينز، لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي، بعد أن فشلت المفاوضات معه في مرتين سابقتين.

وكان برشلونة قد قدم عرضاً لضم المهاجم الذي يرى فيه أنه خليفة الأورجوياني لويس سواريز، وتوقف التفاوض بسبب عدم رغبة إنتر ميلان في التفريط في اللاعب إلا في حالة دفع الشرط الجزائي في عقده والمقدر بما يفوق الـ100 مليون يورو.

ولكن المفاجأة كانت في تقارير صادرة مؤخراً تؤكد أن إنتر ليس هو العائق الأساسي في مفاوضات برشلونة مع المهاجم الشاب، بل لاوتارو نفسه هو من يرغب في أن يواصل مشواره في الإنتر.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية فإن برشلونة بدأ في استخدام خطة جديدة ربما ستكون مُجدية بالنسبة له، حيث عرض على اللاعب مضاعفة راتبه الحالي مع الإنتر من أجل موافقته على الإنضمام للفريق.

وقال التقرير أن النادي الكتالوني هو الأقرب من بين الأندية الآخرى المهتمة بالحصول على خدمات اللاعب مثل ريال مدريد وتشيلسي ومانشستر سيتي، والسبب هو دخول لاعبين مثل أرتورو فيدال ولاعبين آخرين ضمن الصفقة.

ويملك لاوتارو عقداً مع نادي الإنتر يربطه بالفريق حتى صيف موسم 2023 ويفاوض النادي اللاعب في الوقت الحالي لتمديد عقده، ولكن التقارير الإسبانية تقول أن مسألة التمديد تبدوا صعبة وأن الإنتر سيحاول الاستفادة بأكثر شكل ممكن من اللاعب.

تابعنا على فيسبوك وتويتر