فرج عامر: الأهلي الأحق بلقب الدوري وسموحة مضطر لتسديد عقود اللاعبين

يرى فرج عامر رئيس نادي سموحة أن الأهلي هو الأحق بالحصول على لقب الدوري المصري حال إلغائه بسبب الظروف الحالية والتي لا يعرف أحد متى من الممكن أن تنتهي.

وتحدث فرج عامر في تصريحاته الإذاعية عن الأزمة الحالية قائلاً: “لن أجبر لاعبي الفريق على تخفيض عقودهم ولن أطرح الفكرة حتى عليهم كما حدث في بعض الأندية الأوروبية، فالعقد شريعة المتعاقدين”.

وتابع: “أتوقع أن تظهر بعض المبادرات من لاعبي الدوري المصري بتخفيض عقودهم في ظل أزمة توقف النشاط الناتجة عن جائحة كورونا، وإن لم يتم تقديم تلك المبادرة من اللاعبين سأكون مضطراً لتسديد قيمة العقود كاملة بالنسبة للجهازين الفني والإداري وللاعبين.

مضيفاً: “تخفيض عقود اللاعبين قد يأتي في حالة واحدة دون تلك المبادرة سيأتي من خلال شيء واحد فقط وهو صدور ما يُشبه القرار من جانب الاتحادين الدولي والمصري، خلاف ذلك من الصعب حتى طرح الأمر على اللاعبين”.

وفيما يخص موقف مسابقة الدوري قال فرج عامر أنه يتمنى استكمال الموسم ولكنه في الوقت ذاته يرى أن الأمر صعب للغاية في ظل ما يحدث ورغبة الجميع في بدأ الموسم الجديد مبكراً بعد تأجيل الأولمبياد للموسم المقبل.

مشيراً: “أرى أن الأخذ بالترتيب الحالي ومنح لقب المسابقة للأهلي هو الأفضل، وفي النهاية اعتقد اننا سوف ننتظر ما سيحدث في الدوريات الأوروبية ونسير على نهجه”.

يذكر أن سموحة يتواجد في المركز السادس برصيد 25 نقطة خلف الاتحاد السكندري صاحب المركز الخامس برصيد 27 نقطة والزمالك برصيد 31 وبيراميدز 32 والمقاولون الثاني برصيد 33 والأهلي متصدر جدول الترتيب برصيد 49 من 16 انتصار وتعادل.

تابعنا على فيسبوك وتويتر