فالكاو في طريقه إلى الدوري السعودي

يبدوا وأن الكولومبي راداميل فالكاو، سوف يتخذ طريقاً مماثلاً لعدداً كبيراً من النجوم الذين اتجهوا للدوري السعودي في الأمتار الأخيرة من مسيرتهم الكروية، نظراً لقيمة العقود المرتفعة التي يقدمها أندية دوري المحترفين هناك.

ومن الواضح أن فالكاو لن يحصل على المال فقط خلال تجربته المقبله، حيث سيكون لديه فرصة كبرى للمنافسة على ثلاثة ألقاب على الأقل خلال فترة تواجده بدوري المحترفين السعودي، من بينها دوري أبطال آسيا، حيث من المتوقع أن يدخل عالم كرة القدم هناك من بوابة كبير آسيا نادي الهلال.

وبحسب التقارير الصحفية الواردة من داخل نادي الهلال فإن المهاجم الكولمبي قد وافق بشكل رسمي على الإنضمام لنادي الهلال، خصوصاً وإن قام ناديه بالتعاقد مع المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، في الصيف المقبل.

يذكر أن فالكاو يملك تاريخ حافل في الملاعب، حيث لعب في الأرجنتين بنادي ريرف بيليت مع بداية مسيرته من ثم انتقل إلى بورتو البرتغالي، من ثم إلى اتلتيكو مدريد الإسباني وبعدها إلى فرنسا حيث لعب لنادي موناكو، وانتقل في 2015 إلى مانشستر يونايتد وبعدها إلى موناكو مرة أخرى ومنه إلى تشيلسي وأخيراً إلى موناكو من ثم إلى جالاتا سراي محطته الحالية.

تابعنا على فيسبوك وتويتر