نادر شوقي: القيعي قال كلام غير صحيح عن تجديد فتحي وكان يجب عليه مراجعة مسؤولي الأهلي

رفض نادر شوقي، وكيل أعمال أحمد فتحي، تصريحات عدلي القيعي مستشار التعاقدات في الأهلي والإعلامي بقناة النادي، حول ما وصفه بـ”استهلاك” اللاعب للإدارة.

نادر شوقي صرح للصحفيين أنه يرفض ما يقوله عدلي القيعي، ويرى أنه “خانه التعبير” بخصوص تصريحاته الأخيرة، مشيراً إلى أن رجل بحجم القيعي كان لا يجب أن يقوله كلام غير صحيح.

وأشار أن الواضح أن القيعي كان يفتقد للمعلومات الصحيحة في ملف تجديد اللاعب، وكان يجب عليه أن يراجع من يُدير هذا الأمر في النادي حتى يكون على بينه من كلامه.

وعن الأسباب الحقيقية التي تسببت في تأخير ملف التجديد لفتحي بالفعل، قال نادر شوقي، أن الظروف التي تمر بها البلاد وإغلاق الأحمر لأبوابه بسبب كورونا هي الأسباب الوحيدة التي كانت سبب التأجيل.

وكان الأهلي قد جدد عقد وليد سليمان لمدة موسمين، فيما أعلن موافقته على رحيل شريف إكرامي، وعدم حاجته الفنية لخدمات قائد الفريق حسام عاشور، في ظل غموض موقف أحمد فتحي بشكل كامل.

وكان نادر شوقي قد أكد في وقت سابق في تصريحات تلفزيونية أن بيراميدز قدم عرضاً على أقل تقدير يساوي ضعف عرض الأهلي المادي، إلا أن الرغبة الأولى هي استمرار فتحي في الفريق، وأن الأمور المادية ليست هي العائق بجانب عدم وجود أي عروض لفتحي من الزمالك.

تابعنا على فيسبوك وتويتر