شريف إكرامي: ما حدث في مباراة السوبر “كارثة” ولا اعتقد أن أهلاوية كهربا كانت سبب ما فعله

تحدث شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي عن أحداث مباراة السوبر المصري الذي أقيم في 20 فبراير الماضي بالإمارات، وشهد أزمة كبرى بعد تتويج الزمالك باللقب بركلات الجزاء.

إكرامي رد على لوم بعض الأشخاص للاعبين الكبار في الأهلي بعدم التدخل لإنهاء الأزمة قائلاً: “من قال أننا لم نتدخل؟ لكن في النهاية اللاعب الكبير لا يمسك سلسلة وطوق ويحرك اللاعبين، دورنا هو التوجيه والحديث قبل المباراة”.

وأشار: “بالفعل تحدثنا مع اللاعبين قبل المباراة وشددنا على ضرورة الالتزام سواءً توّجنا أو لا، أنت لاعب في الأهلي وحتى لو خسرت فأنت بطل وهذا لن يغير شيء. ومن الضروري أن تخسر وأنت كبير كما تنتصر وأنت متواضع لكن الوضع خرج عن السيطرة وكانت كارثة”.

وتابع: “لا أعتقد أن أحداً كان سيجري خلف عبدالله جمعة غير كهربا، هذا لا يعني أن كهربا ليس بتقاليد النادي وهو من سبب الأزمة فهو ناشئ من ناشئين الأهلي، لكن كان له وضع خاص في هذه المباراة”.

موضحاً: “تحدث معه عقب المباراة وشعرت انه كان حزين من هذا الحديث، وسبق وأن جلست معه فور انضمامه للنادي واخبرته بتفاصيل الوضع هنا”.

وفسر: “لا اعتقد أن أهلاوية كهربا كانت الدافع في ما فعله في المباراة، بالطبع كان حزين لخساراتنا ولكن الأمر به جانب شخضي لأنه منضم حديثاً من الزمالك إلى الأهلي وهناك تصريحات ضده وحديث عليه وعندما شارك كان يعتقد انه لديه أكثر ليقدمه في المباراة”.

تابعنا على فيسبوك وتويتر