إكرامي: لم أضرب صالح جمعة ونصحته بالرحيل عن الأهلي

تحدث شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي عن مشكلته السابقة مع صالح جمعة، لاعب وسط الفريق والتي تم تصويرها في الإعلام بإعتداء الحارس عليه، مؤكداً أن الأمر لم يكن كذلك.

إكرامي تحدث في تصريحاته التلفزيونية قائلاً: “يقولون أني ضربت صالح، وهذا يعني أن الواقعة تم تحريفها بشكل كبير حتى وصلت إلى الإعلام، لا يوجد ضرب في النادي الأهلي”.

وتابع: “من الممكن أن نقول أني عنفته ولم أكن أقصد بهذا التباهي أو المنظرة، ولكن عندما تجد أمر خارج عن سلوك النادي العام تحاول أن تقومه”.

مشيراً: “علاقتي بصالح جمعة جيدة، ولكن المشكلة هي أن أسلوب حياته الذي يبدوا للناس غريب بالنسبة له هو أمر عادي ولا أريد أن أكون ضمن الأطراف التي تتحدث بشكل سلبي عنه لأنهم كُثر للغاية”.

وأوضح شريف إكرامي أنه وجه النصيحة لصالح جمعة بالرحيل خلال الفترة الماضية إلا أنه قد يكون له حسابات أخرى أو بإنتظار عرض معين لم يصل فبقى في الفريق.

جديراً بالذكر أن إكرامي (الكابتن الثاني في الفريق حالياً) قد قرر الرحيل بنهاية الموسم الجاري لخوض تجربة جديدة خارج أسوار الأهلي بهدف الحصول على فرصة للمشاركة في المباريات والتي تتضائل حالياً في الأحمر بسبب تألق محمد الشناوي.

تابعنا على فيسبوك وتويتر