الزمالك: ننتظر رد الأهلي على شكوى كهربا وتفاصيل جديدة في قضية النقاز وبوطيب

أكد أحمد عبد الفتاح المستشار القانوني للزمالك في القضايا الخارجية أن النادي سوف يتخذ بعض الخطوات الجديدة في عدد من القضايا التي تخص الثلاثي حمدي النقاز، ومحمود كهربا، وخالد بوطيب، بجانب السويسري كريستيان جروس.

عبد الفتاح قال خلال تصريحاته حول قضية كهربا أن الموضوع “مطول” إلا أن الزمالك قد جهز أوراقه ضد النادي البرتغالي واللاعب والنادي الأهلي، موضحاً أن الأبيض قدم دفوعه منتظراً رد من الأهلي، مؤكداً أن الفصل في القضية خلال شهرين بحد أقصى.

وشدد المحامي خلال تصريحاته أن النادي قد اتخذ ايضاً الإجراءات المناسبة والتي تُثبت إلتزام النادي تجاه حمدي النقاز، لاعب الفريق السابق. موضحاً في الوقت ذاته أن ملف خالد بوطيب هو ملف جديد على طاولة القضايا ويتم العمل عليه من أجل الحفاظ على حقوق النادي بإبلاغ اللاعب بخصوص تغيبه عن التدريبات ومتابعة الأمور الطبية، حيث انه كان يعالج نفسه خارج النادي.

أما جروس فأوضح عبد الفتاح أن النادي عّلم مؤخراً بتحرير المدرب لشكوى في المحكمة الرياضية الدولية منذ 72 ساعة، عقب رفض الدعوى الأولى من الاتحاد الدولي، مشيراً إلى أن الأمر سيستغرق ما قد يصل إلى ثلاثة أشهر، وأن النادي لم يتفاجأ بمسألة التصعيد للكاس نظراً لأن الإجراء يعد طبيعياً ومتوقعاً بعد قرار رفض الفيفا.

تابعنا على فيسبوك وتويتر