مدرب الأهلي يؤكد: مشاركة صالح “مستحيله” ونتابع أزارو والانسجام سبب ابتعاد بادجي

شدد سامي قمصان مدرب النادي الأهلي على أن مسألة مشاركة صالح جمعة في الفترة المقبلة صعبة وتكاد تكون مستحيله نظراً لعدم اقتناع المدير الفني السويسري رينه فايلر به، مشيراً في الوقت ذاته أن لجنة الكرة وإدارة الأهلي تهتم بمتابعة وليد أزارو، الذي خرج معاراً إلى الاتفاق السعودي.

قمصان قال خلال تصريحاته في قناة الأهلي أن صالح جمعة لاعب مميز، إلا ان فايلر ليس بحاجه له فنيناً، وأن اللاعب يمتلك عروضاً من فنلندا والبرتغال، والجهاز الفني يتمنى له التوفيق.

وأوضح المدرب عن موقف النادي من المغربي وليد أزارو، أن للجنة الكرة وإدارة النادي تثق بشكل تام في قدرات أزارو، وهو ما يتضح من قرار إعارته وليس بيعه، مشيراً إلى أن النادي يتابع اللاعب اثناء إعارته ويتمنى أن يعود بشكل أفضل مما كان عليه.

متطرقاً للحديث عن موقف أليو بادجي الوافد حديثاً لنفس المركز والذي نجح في أخذ موقف أزارو في قائمة الفريق قائلاً أن فايلر يعلم قدراته إلا أنه بحاجه لمزيد من الوقت للتأقلم والانسجام مع الأجواء داخل الفريق.

يذكر أن الأهلي قد وافق على رحيل وليد أزارو بعد أن أكد فايلر بشكل صريح انه لن يحصل على الفرصة التي كان يسعى لها، وهو الأمر ذاته بالنسبة لصالح جمعة الذي أوضح المدرب أنه لن يتواجد في تشكيل الفريق تحت أي ظرف من الظروف.

وكان الأهلي قد تعاقد مع أليو بادجي ضمن صفقاته في يناير الماضي، لمدة 4 مواسم ونصف، في صفقة كلفت النادي 2 مليون يورو من المقرر أن يدفعهم في عام ونصف، وسيحصل بادجي على 700 ألف دولار بالموسم ترتفع 50 ألفاً كل موسم.

تابعنا على فيسبوك وتويتر