ليفربول سيُتوج بطلاً للدوري الإنجليزي حال إلغائه

كشفت تقارير صحفية نشرتها صحيفة، ديلي تيليجراف، البريطانية، أن ليفربول سيتوج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز، للمرة الأولى منذ 30 عاماً لم ينجح فيها في الحصول على اللقب، وذلك حال عدم استكمال المسابقة بسبب فيروس كورونا.

ووفقاً لما كشفته رابطة الدوري الإنجليزي، فإن تعطيل الدوري سوف يستمر حتى بداية إبريل المقبل، دون الكشف عن الطريقة التي سيتم التعامل من خلالها مع الموقف حال إلغاء المسابقة في ظل عدم وجود قانون للتعامل مع هذا الأمر في لوائح الدوري.

ووفقاً لما كشفه تقرير صحيفة ديلي تيليجراف فإن أحد ممثلي الأندية والذي لم يُفصح عن هويته قال أن أموراً عديدة تعد على المحك في الوقت الراهن، والتركيز ينصب عما إذا كان ليفربول سيكون بطلاً للدوري، وأن الأمر لا يتعلق بسير الأحداث، مشدداً على نية الجميع في استكمال المسابقة وأن لا أحد يعرف ما يمكن أن يحدث في المستقبل.

يذكر أن مايكل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، كان قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا، لينضم النادي اللندني إلى الأندية السبعة التي وصل لها هذا الوباء، مما يعني أن إمكانية استكمال المسابقة في الوقت الراهن لا يعد أمراً وارداً على الإطلاق.

جديراً بالذكر ايضاً أن ليفربول متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة أمامه 6 نقاط ليحسم اللقب قبل نهاية المسابقة، فيما يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 57 نقطة.

تابعنا على فيسبوك وتويتر