وكيله: الغموض حول إصابة رمضان صبحي مشكلة وبدأنا الحديث لبقائه في الأهلي

تحدث نادر شوقي، وكيل أعمال رمضان صبحي، عن تفاصيل إصابة اللاعب خلال الفترة الماضية وغموض التشخيص الخاص بحالته.

نادر شوقي قال خلال تصريحاته التلفزيونية: “رمضان لاعب كبير، وهو لاعب على قوة نادي إنجليزي، لذلك يجب أن تكون التصريحات واضحة.. 6 أسابيع فتكون 6 أسابيع لأن عكس ذلك سيسبب مشكلة مع النادي المالك لحقوق عقد اللاعب”.

وتابع: “رمضان سافر الإمارات وهو يعلم انه لن يشارك.. الجميع كان يعلم انه لن يشارك وهو استكمال علاجه هناك”.

مشيراً: “علاقة فايلر برمضان جيدة للغاية، وهو يُثني على المدرب”.

وفيما يخص استمرار رمضان صبحي في الأهلي قال نادر: “أعلم أن الجميع يتعامل مع رمضان على انه باقي للأبد، وهو مرتبط بالجماهير والنادي ومنتمي له بشكل كبير، لكني واقعي في كلامي”.

وأضاف: “قيمة رمضان في السوق ارتفعت منذ أن رحل قبل 6 سنوات بـ5 ملايين يورو، وتم بيعه لـ هاردسفيلد بـ6.5 مليون، لذلك أنا اتحدث بشكل صريح هو قيمة رمضان التي ستكون 10 ملايين يورو”.

وشدد: “هناك حديث بين وبين الأهلي ورمضان صبحي حول بقائه في النادي، ولكن النادي يعلم ان هناك وقت كبير حتى شهر 6 بجانب فترة التوقف الخاصة بالأولمبياد”.

وعن رحيله إلى انجلترا قال: “رمضان لم يعد لاعباً صغيراً، وبإختصار من سيتعامل مع رمضان على انه لاعب كبير وسيتم التعاقد معه ليتواجد ضمن التشكيل الأساسي وسيقدر خبراته الحالية هو من سيتجه له اللاعب”.

وأشار: “هناك حديث مع بعض الأندية في الدوري الإنجليزي، وهناك حديث بقوة في الدوري الإيطالي وكذلك في الدوري البرتغالي.. ورمضان لن يلعب في الدرجة الثانية، كل العروض من الدرجة الممتازة”.

جديراً بالذكر أن رمضان يتواجد في الوقت الحالي في النادي الأهلي معاراً من نادي هردسفيلد الإنجليزي.

تابعنا على فيسبوك وتويتر