ليفربول يسقط على ملعب واندا متروبوليتانو وصلاح يُسجل هدفاً أبيض

نجح أتلتيكو مدريد في تحقيق انتصاراً مهماً أمام ليفربول في ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بهدف دون رد وسط أداء كبير أمام حامل اللقب.

الشوط الأول شهد بداية نارية مع الدقيقة الرابعة بهدف ساؤول شهد خطأ في التمركز الدفاعي للاعبي ليفربول بعد ركلة ركنية نفذها أتلتيكو من الجبة اليسرى للحارس أليسون بيكر وحاول المدافعون إخراجها قبل أن تصطدم وتعود إلى قائد الأتليتي ويسجل على يمين الحارس البرازيلي.

فور تسجيل الفريق الإسباني لهدفه تحول ليفربول للهجوم بشراسة إلا أنه لم ينجح في تفكيك التمركز المميز للاعبي أتلتكو طوال الشوط الأول الذي شهد ثلاث فرص محققه لزيادة فارق الهدف إلا أن أليسون نجح في انقاذ واحدة ومرت الأثنتين الأخرتين بسلام.

محمد صلاح نجم المنتخب المصري وليفربول سجل هدفاً أبيض بعد أن نجح في استلام كرة خطأ حارس أتلتيكو في تمريمها لتصل له وامامه فيرمينيو مع مدافع وحيد للفريق الإسباني إلا أنه فضل أن يمرر لزميله المتسلل ويعود ليتسلم الكرة منه ويسدد في المرمى ليُلغى الهدف.

في الشوط الثاني حاول ليفربول التماسك واللعب من أجل تسجيل هدف التعادل على الأقل ولكنه لم ينجح في ظل إهدار أتلتكو مدريد لـ 4 محاولات سانحه على المرمى.

تابعنا على فيسبوك وتويتر