هل يتولى تدريب رونالدو؟ يوفنتوس يُغري جوارديولا

كشفت تقارير إعلامية عن تقديم المسؤولين في نادي يوفنتوس عرضاً مغرياً للمدير الفني الإسباني بيب جوارديولا من أجل التواجد على رأس الجهاز الفني لفريق السيدة العجوز خلال الفترة المقبلة بهدف تحقيق رغبة النادي في الحصول على دوري أبطال أوروبا.

صحيفة ديلي ميل البريطانية قالت أن بيب جوارديولا هو أبرز الأسماء المرشحة للتواجد في يوفتنوس خلال الفترة المقبلة بعد أن بدأت إدارة النادي في البحث عن مدير فني صاحب سيرة ذاتيه قوية على الصعيد الأوروبي.

ورغم تصريحات الإسباني عن عدم رحيله من مانشستر سيتي خلال الفترة المقبلة إلا أنه ومن الواضح أن إدارة يوفنتوس تستعد لتقديم عرضاً قوياً قد يفتح الباب أمام التفاوض، حيث يتضمن العرض جزئين أحدهم يخص المقابل المادي الذي سيحصل عليه والآخر يخص المشروع الذي تسعى الإدارة لتطبيقه.

بالطبع قد يكون الجانب المادي هو الأكثر أهمية بالنسبة لجوارديولا خاصةً وانه يملك مشروعاً أخر في ملعب الاتحاد حالياً، فستقدم إدارة اليوفي شيكاً فارغاً ليكتب فيه المدرب أي رقم يُريد الحصول عليه سنوياً رغم انها تعلم بالقيمة التي يتقاضاها حالياً في مان سيتي (17 مليون يورو في الموسم).

المدرب الإسباني يبدوا وانه يستعد هذا الموسم لفقدان لقب الدوري الإنجليزي لصالح ليفربول خاصةً وأن الفريق لم يُجري أي تدعيمات في الشتام وكأنه يُشهر الرية البيضاء لكن مازال موقفه من دوري الأبطال غير معلوم في ظل المنافسة القوية بينه وبين زيد الدين زيدان في الدور الإقصائي المقبل.

تابعنا على فيسبوك وتويتر