تصريحات نارية… أبيدال: اللاعبون لم يكونوا راضين عن العمل مع فالفيردي

فجر إيريك أبيدال المدير الرياضي بنادي برشلونة تصريحات قوية عن أسباب إقالة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي خلال الفترة الماضية، قائلاً أن “ليس كل اللاعبين كانوا راضين عن العمل معه ويقدمون كل ما لديهم”.

يبدوا وأن تصريحات أبيدال ستأخذ الحيز الأكبر من الصحف العالمية لعدة أيام مقبلة خصوصاً وأنه أكد أن قرار إقالة المدرب كان حاضراً منذ مباراة الكلاسيكو الأخيرة أمام ريال مدريد وأن الأمر لا يتعلق بالنتائج بقدر ما كان متعلقاً بالمشاكل الداخلية في الفريق.

أبيدال لم ينكر صعوبة اتخاذ قرار إقالة فالفيردي، قائلاً أن عدد من اللاعبين لم يكن يشعر بالرضى عن فالفيردي ومنهم من لم يكن يتدرب بشكل جاد، مشدداً على أن المشاكل الداخلية في الفريق كانت كثيرة رغم أن العلاقة بين المدرب وغرف خلع الملابس كانت جيدة.

أبيدال برهن على ذلك قائلاً: “رغم أن العلاقة كانت جيدة ولكني كلاعب سابق استطيع الشعور ببعض الأشياء”.

وواصل أنه أبلغ الإدارة برأيه في الأمر وأن عليهم اتخاذ القرار. مشيراً لرضائه عن التعاقد مع كيكي سيتيين الذي وصفه بأنه “يملك الحمض النووي لبرشلونة”.

وبالحديث عن زميله السابق والمدرب الحالي تشافي هيرنانديز قال أبيدال أن برشلونة لم يقدم عرض رسمي له ومن كان يملك العرض فاليُخرجه.

وشرح المدير الرياضي لبرشلونة ما حدث اثناء الحديث مع تشافي قائلاً أنهم اجتمعوا معه مرتين الأولى استمعوا لما قاله والثانية أخبره بخطتهم، إلا أنه “لا يملك الخبرة الكافية في الوقت الحالي” وسيظل باب برشلونة مفتوح أمامه دائماً.

يذكر أن إقالة فالفيردي جاءت بعد سلسلة نتائج سلبية كثيرة تعرض لها النادي في كافة المسابقات، وما زاد الأمر سوء هو الأداء الباهت الذي كان يظهر به الفريق بشكل مستمر رغم تحقيق نتائج إيجابية في بعض المباريات.

تابعنا على فيسبوك وتويتر