حسين السيد يعترف برغبة الزمالك في ضمه بمساعدة نادي عربي

كشف حسين السيد الظهير الأيسر للنادي الأهلي والمعار حديثاً لصفوف الصفاقسي التونسي عن كواليس مفاوضاته مع الزمالك والعرض الخيالي الذي كان من شأنه أن يُسهل عملية انتقاله للفريق الأبيض في 2014.

حسين السيد تواجد في حوار تلفزيوني على قناة إم بي سي مصر قائلاً: “والله العظيم لم أجلس مع أي مسؤول في نادي الزمالك الحديث كان من بعض الوسطاء”

وواصل:” في 2014 عندما انضممت للنادي الأهلي تلقيت عرضاً خيالياً من نادي عربي كبير مقابل تسهيل انضمامي للزمالك ولكني وقعت للأهلي وحصلت على أموال أقل من المبلغ الذي عرضه الزمالك ولو فعلت (وقع للزمالك) لما كان أحد ليلومني”.

وفيما يخص انضمام للصفاقسي قال حسين أن زميله في الأهلي علي معلول لعب دوراً كبيراً في مسألة انضمامه للفريق، موجهاً له الشكر مع الثلاثي أمير توفيق ونادر شوقي ومدير الكرة بالأهلي سيد عبد الحفيظ.

وأبدى صاحب الـ28 عاماً رغبته في التألق مع الصفاقسي من أجل العودة مرة أخرى للنادي الأهلي قائلاً أنه اعتاد على هذا. مشيراً في الوقت ذاته انه يأمل اللعب في منتخب مصر خلال الفترة المقبلة لأن حسام البدري “حقاني” وسبق له وشاركه في أكثر من مباراة عندما كان يتولى تدريب الأهلي من بينها نهائي دوري الأبطال 2017.

يذكر أن حسين السيد يعد أحد ناشئ النادي الأهلي الذين لعبوا لصفوف مصر المقاصة بدايةً من 2011 قبل أن يعود لصفوف الأحمر بعدها بثلاثة مواسم ورحل مرة أخرى معاراً إلى الاتفاق السعودي بالموسم الماضي وقدم أداءاً طيباً.

تابعنا على فيسبوك وتويتر