اتحاد الكرة يكشف موقفه من أزمة السوبر الإفريقي

أوضح عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تم تكليفها بشكل مؤقت من الاتحاد الدولي لكرة القدم لإدارة شؤون اتحاد الكرة المصري، أن الاتحاد ليس لديه أي دور فيما يخص أزمة مباراة السوبر الإفريقي بين ناديي الزمالك والترجي.

الزمالك أكد في أكثر من مناسبة أخرها في الساعات الأولى من صباح اليوم عبر أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي أنه لن يخوض مباراة السوبر الإفريقي المقبلة بسبب إقامتها في قطر… طالع التفاصيل

الجنايني صرح عبر تصريحات تلفزيونية أن اتحاد الكرة ليس طرفاً في الأزمة، مشيراً إلى أن هذا الأمر يخص نادي الزمالك مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) مستبعداً تدخله أو أي أحد في الاتحاد في هذا الأمر.

يذكر أن مباراة السوبر الإفريقي من المقرر أن تقام يوم 14 فبراير المقبل في العاصمة القطرية الدوحة للنسخة الثانية على التوالي، عقب أن استضافة الدولة نفس المباراة الموسم الماضي إلا أن هذه المرة لم يتم تأكيد إقامتها بعد بسبب إمكانية انسحاب الزمالك.

جديراً بالإشارة ايضاً أن الزمالك قد يواجه عقوبات قاسية من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حال تم هذا الإنسحاب بشكل رسمي، نظراً للأضرار المادية والتنظيمية التي ستقع على الاتحاد.