اتحاد الكرة: نحن المسؤولين عن المسابقات وقرار الأهلي بالإنسحاب سيواجه باللوائح

أكد أحمد مجاهد المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة المصري، وعضو مجلس الإدارة أن المجلس حريص على استكمال المسابقة وانهم واثقون من أن إدارة الأهلي ستكون حريصه على مصلحة الكرة المصرية.

وقال مجاهد خلال تصريحاته التلفزيونية على قناة إم بي سي مصر: “اتحاد الكرة هو المسؤول عن تنظيم المسابقة ولجنة المسابقات تقوم بإدارتها من خلال جدول مناسب”.

موضحاً: “طلب بيراميدز في بعدم مواجهة الأهلي قبل أن يواجه الأخير الزمالك هي وجهة نظر لها وجاهة، وإعلان الأهلي إلتزامه بجدول الدوري المعلن حتى 30 مارس به وجاهة ايضاً”.

مضيفاً: “اتحاد الكرة لا ينافس الأندية، ولا يهتم بمن ينتصر على من.. البعض يسعى لتزداد الأمور اشتعالا ويميل دائماً إلى تضخيم الأمور”.

وشدد: “أثق أن مجلس إدارة النادي الأهلي على قدر كبير من المسؤولية والحكمة، ويعلمون الظروف التي تمر بها الكرة المصرية والبلد. كما انهم يعلمون أن اللوائح ومن يضع قواعد المباريات وتأجيلها والملاعب هو اتحاد الكرة متمثلاً في لجنة المسابقات.. فلنتوقف عند هذا الحد”.

وأشار: “لا نعاند على الإطلاق، ولا يمكن لأي أحد أن يقلل من قدر النادي الأهلي وجماهيره وبطولاته وتاريخيه ونحن ساعدنا الأندية المشاركة في البطولات القارية بكل ما نملك”.

وأختتم: “يهمنا الصالح العام، وأياً كان التصعيد من جانب الأهلي في النهاية الجميع محكوم باللوائح ويجب أن يكون على قدر المسؤولية، (لو) تفتح عمل الشيطان، لكن قرر الأهلي بالإنسحاب سيكون امامه اللوائح وهي موجودة والكل يمكنه الإطلاع عليها ولكني أثق في أن مجلس إدارة الأهلي على قدر كبير من المسؤولية وأن الأمور سوف تسير بشكل جيد”.