الإسماعيلي: “الزمالك وسطيف وشهادة الإفريقي”.. لدينا أمل في العودة إلى دوري الأبطال

أكد المستشار القانوني لنادي الإسماعيلي، نهاد حجاج، أن ناديه مازال لديه أمل في العودة مرة أخرى إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد أن تم تحديد جلسة استماع من جانب الكاف بخصوص أزمة المباراة الأخيرة والتي تقرر عقبها حرمان الدرويش من استكمال المشاركة بالبطولة.

وقال حجاج في تصريحاته الإذاعية عبر أثير أون سبورت: “متمسكون بالأمل حتى الآن في العودة إلى دوري أبطال إفريقيا وإن كان ضعيف”.

موضحاً: “تحديد جلسة استماع لنا في الكاف بعد التظلم هي خطوة جيدة، مازال هناك وقت قبل المباراة المقبلة ونحن متمسكون بالأمل”.

مضيفاً: “أكدنا للاتحاد الإفريقي أننا سنتقدم بشكوى للمحكمة الرياضية الدولية، وذلك بعد أن قمنا باستشارة عدد من مكاتب المحاماة في أوروبا وأكدوا صحت موقفنا”.

مشدداً: “إذا لجئنا إلى المحكمة وفوزنا بالقضية سوف يتكبد الاتحاد الإفريقي خسارة كبيرة بسبب المسابقة”.

وواصل: “الجماهير لم تقم بإقتحام الملعب، لدينا ما يُثبت هذا من تسجيلات ومستندات. كما نملك خطاب من الإفريقي التونسي يُشيد بحسن الاستقبال والضيافة ويؤكد عدم تعرض البعثة لأي ضرر ويمكننا الاستعانة بنائب رئيس النادي من أجل سماع شهادته”.

مختتماً: “اتحاد الكرة يساندنا بصفتنا ممثلين عن مصر في البطولة. وسنستشهد بوقائع أمام الكاف من بينها اقتاح جماهير الزمالك للاستاد القاهرة في 2011، كما حدث من جانب وفاق سطيف في أحدى النسخ ولم يتم استبعاد أيً منهم”.