بيراميدز يرد على إمكانية إقامة مباراة الأهلي في الكأس بدلاً من الدوري

رد أحمد عفيفي المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز عن إمكانية تحويل مباراة الفريق أمام النادي الأهلي المقرر لها يوم 28 فبراير الجاري إلى منافسات كأس مصر بدلاً مما هي عليه الآن كمواجهة في الدور الثاني.

وقال عفيفي في تصريحاته الصحفية أن إدارة نادي بيراميدز تنتظر وصول القرار الرسمي لنتائج الاجتماع الذي عقده اتحاد الكرة أمس الأربعاء مع الأندية.

وأوضح: “إذا كان اتحاد الكرة لديه فكرة بإقامة مباراة الفريق مع الأهلي يوم 28 فبراير بدور الـ16 من كأس مصر بدلاً من أن تكون المباراة في الدوري، وهو ما يترتب عليه تأجيل مواجهة الفريقين في الدور الثاني فنحن منفتحون على مناقشة هذا”.

مؤكداً على موقف بيراميدز وحرصه على مبدأ تكافؤ الفرص وعدم المساس بحق جميع الأندية، مشيراً إلى حرص إدارة النادي في تطبيق العدالة والمساواة بين الجميع.

وكشف اتحاد الكرة عن طريق متحدثه الرسمي أحمد مجاهد عن تفاصيل اجتماع الأندية أمس.. طالع التفاصيل

كما شهد الاجتماع انسحاب الممثل عن النادي الأهلي خالد مرتجي وذلك بعد أن حضر رئيس الزمالك بسبب تأكيده على عدم قانونية حضور الأخير بسبب إيقافه من اللجنة الأولمبية والاتحاد الإفريقي.

كما شهد الاجتماع مشادة بين أحمد شوبير نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد ورئيس الزمالك وهو ما تبعه تصريحات من الأخير تطالب شوبير بالاستقالة بسبب ما وصفه بتحيزه للنادي الأهلي.. طالع التفاصيل