باهر المحمدي يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي لضمه

تحدث باهر المحمدي لاعب نادي الإسماعيلي عن تفاصيل المفاوضات التي دارت بينه وبين النادي الأهلي من أجل الإنضمام للفريق مطلع الموسم الجاري.

وتواجد باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي ومنتخب مصر المميز في حوار تليفزيوني على شاشة إم بي سي مصر ليرد على ما إذا كان النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات معه قائلاً: “أحد الأشخاص المحترمين من النادي الأهلي تحدث معي وأبلغته بأني مرتبط بعقد مع الإسماعيلي لـ 4 مواسم”.

وأضاف: “أبلغته ايضاً بأن إدارة النادي لن توافق على بيعي لأي نادي في مصر. وتقديراً منه لكلامي لم يتحدث معي إلا هذه المرة”.

وأوضح: “رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي تعهد على أن يساعدني بالإحتراف في أوروبا بشرط أن يحقق الفريق أي إنجاز. اللاعبون لم يحققوا شيء للإسماعيلي وما يحدث في الوقت الحالي لا يليق بنا على الإطلاق فنحن نادي كبير”.

موضحاً في الوقت ذاته: “أقسم بالله إدارة الإسماعيلي لن توافق على بيعي لأي نادي مصري، والجماهير لن تقبل هذا، أنا مشجع قبل أن أكون لاعب ومرتبط بكل حي في الإسماعيلية وكل المناطق العشوائية بها”.

ونجح مدافع الإسماعيلي الشاب صاحب الـ22 عام من حجز مقعداً أساسياً في تشكيل المنتخب المصري مع المدير الفني المكسيكي خافير أجيري، وذلك بعد الأداء اللافت الذي قدمه مع الدرويش مؤخراً.