اتحاد الكرة يكشف تفاصيل إجتماعه مع الأندية ويرد على عدم قانونية حضور رئيس الزمالك ورحيل مرتجي

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن تفاصيل الإجتماع الذي حدث بين ممثلي الأندية اليوم الأربعاء من أجل مناقشة مسألة غلق ملاعب الأندية التي من المقرر أن تستضيف بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة بجانب مناقشة أمر تطبيق تقنية الفار.

وبحسب ما كشف عنه أحمد مجاهد المتحدث الرسمي بأسم اتحاد الكرة فإن الأندية رحبت بغلق الملاعب وأبدت استعداد للتعاون، موضحاً أن كافة الأندية طلبت المساعدة في توفير ملاعب بديلة بجانب تحمل تكاليفها على أن يتم دراسة الأمر من جانب الاتحاد.

وتابع: “المهندس هاني أبو ريدة وعد بأن يتم عرض الأمر في إجتماع اليوم مع المسؤولين بالدولة، كما شدد على أن الأزمة سوف تُحل”.

وفيما يخص حضور رئيس الزمالك وإنسحاب خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي فور حضور الأول اعتراضاً على عدم قانونية حضوره قال مجاهد: “لا يجب أن ندفن رؤوسنا في الرمل، هذا الإجتماع كان تنسيقي ولم يكن إجتماع جمعية عمومية أو إجتماع له محضر رسمي”.

مشيراً: “الهدف كان الوصول إلى حلول وأقتراحات حول الفترة المقبلة”.

ولم يتحدث أحمد مجاهد عن أي شيء يخص رحيل ممثل الأهلي مكتفياً: “يمكنكم سؤال خالد مرتجي نفسه عن السبب”.

وفيما يخص أزمة المباريات المؤجلة وموقف بيراميدز قال المتحدث بإسم اتحاد الكرة: “لم يحدث أي تغير على جدول مباريات الدوري إلى الآن، هي مجرد اقتراحات فقط من جانب الأندية”.

موضحاً ايضاً: “تم عرض الأمر الذي قدمه الزمالك وبيراميدز والأهلي بجانب بعض الأندية التي لديها اعتراضات على المجلس، البعض اعترض بسبب طول المدة بين المباريات. سيتم طرح الأمر على الاتحاد وسيكون القرار خلال الأسبوع القادم”.