أمير مرتضى يرد على “كتاكيت” سيد عبد الحفيظ وتصريحات جروس

رد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في نادي الزمالك على تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي التي علق فيها على تصريحات المدير الفني السويسري كريستان جروس الذي قال أن الكونفدرالية أقوى من دوري الأبطال هذا الموسم.

وكان جروس قد تحدث في المؤتمر الصحفي الذي سبق لقاء الزمالك وجيما أبها الذي خسره الأبيض بأربعة أهداف مقابل أثنين حول المنافسات الإفريقية مؤكداً أن الكونفدرالية أقوى من دوري الأبطال.. طالع تصريحات جروس

ورد سيد عبد الحفيظ على تصريحات السويسري ساخراً وقال “كتاكيت”.. طالع تصريحات مدير الكرة بالأهلي كاملة

وقال أمير مرتضى في تصريحاته في برنامج نمبر وان المذاع على فضائية النهار: “ماذا تعني كتاكيت؟ يجب أن نرتقي بألفاظنا”.

وتابع: “من المفترض أنه (عبد الحفيظ) مسؤول في نادي كبير وكلمة الأهلي والزمالك مسموعة ولها متابعين كُثر حول العالم، جروس قال أن الكونفدرالية أقوى ورد سيد عبد الحفيظ جاء هكذا فكيف ستكون الصورة إذا نُقلت التصريحات عبر صحف العالم؟”.

مضيفاً: “نصيحة، أنت (يقصد عبد الحفيظ) تمثل مكان كبير جداً لا يجب أن تركز مع السوشيال ميديا وقصف الجبهات. (كتاكيت) ليست مصطلح كرة”.

موضحاً: “إذا سألتني نفس السؤال (أيهم أقوى إفريقيا؟)، فسوف أقول عندما صرح عبد الحفيظ قبل سنوات بأن الكونفدرالية أقوى، فـ بالفعل كانت البطولة قوية بوجود الأهلي والزمالك وفي المقابل هل نتيجة 8-0 طبيعية؟”.

موضحاً: “الإفريقي فريق كبير ومازيمبي فريق كبير لكن من الوارد أن يكون الفريق الكبير ليس في مستواه هذا الموسم، وبالتالي فالتصريح ليس كارثياً”.

وأختتم موجهاً كلامه لسيد عبد الحفيظ: “رد بما تريده لكن كتاكيت! هذا المصطلحات ليست مناسبة على الإطلاق”.