اتحاد الكرة: إجتماع مع الأندية الأربعاء.. الدوري مستكمل ولا نية لرحيل عامر حسين

أوضح أحمد مجاهد المتحدث الرسمي بأسم اتحاد الكرة وعضو مجلس الإدارة تفاصيل الإجتماع الذي عقده الأعضاء اليوم في المقر الرسمي لمناقشة أزمة الدوري وتهديد بعض الأندية بالإنسحاب من المسابقة.

وقال أحمد مجاهد في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب الاجتماع: “دعونا أندية الدوري لاجتماع الأربعاء المقبل في الثانية ظهراً من أجل مناقشة كل ما يخص الدوري والهديدات التي تحيط به”.

وشدد مجاهد خلال المؤتمر الصحفي على ضرورة غلق الملاعب التي ستستضيف بطولة كأس الأمم الإفريقية بأسرع وقت وفقاً لمطالب الكاف، وهي 6 ملاعب يُقام على بعضهم مباريات وسيتم مناقشة إمكانية غلقها والبدائل المتاحة.

وأوضح: “الدوري سيستكمل حتى النهاية رغم كل الظروف، ولا نية لإقالة أو استقالة عامر حسين فهو يؤدي دوره بشكل جيد ولا يوجد أي حديث عن رحيله”.

موضحاً عن موقف مباراة بيراميدز الأثنين المقبل أمام الداخلية: “كأتحاد كرة أعتقد أن الأمور تسير بشكل جيد، سوف ننقاش المشاكل مع الأندية في إجتماع الأربعاء والاتحاد لديه خبرة وحنكة تساعده على حل الأزمات.. مرت أيام أصعب وتخطيناها”.

وفيما يخص تواجد رئيس الزمالك في الاتحاد اليوم السبت ومدى علاقته بالإجتماع قال مجاهد: “رئيس الزمالك تواجد لمناقشة بعض الأمور الخاصة بمستحقات اللاعبين في الاتحاد. الباب مفتوح دائماً أمام كل الأندية”.