الأهلي يؤكد رفضه التام لأي مساس بجدول المباريات في خطاب رسمي لاتحاد الكرة

يبدو أن أزمة اتحاد الكرة تتضاعف، فبعد مطالب بيراميدز والزمالك بخوض الأهلي مبارياته المؤجلة من الدور الأول وبالتحديد مباراة القمة أمام الأبيض والتهديد بعد خوض المباريات حال إن لم يتم، دخل الأهلي طرفاً ليؤكد أنه لن يلعب أي مباراة يتم تغير موعدها عن الموعد المعلن حتى 30 مارس المقبل.

ووفقاً لبيان نشره النادي الأهلي على موقعه الرسمي، فإن المسؤولين أرسلوا خطاب رسمي لاتحاد الكرة اليوم الجمعة يؤكدون خلاله بالتمسك بالشكل الموضوع للجدول والرفض القاطع لأي مساس به.

وقال الأهلي انه يرفض تعديل موعد أو طرف أي مباراة لأسباب لا تخضه وحال حدوث هذا فإن النادي يعتذر عن خوض أي مواجهة مع أي منافس آخر في موعد المباراة التي تم تأجيلها التزاماً بالجدول وتطبيقاً لقواعد الاحتراف.

وأشار الأهلي في خطابه لاتحاد الكرة انه التزم الصمت كثيراً في الفترة الماضية تجاه الحديث في وسائل الإعلام والضغط من البعض لتعديل موعد المباريات، مشدداً أن الصمت جاء بدوافع المصلحة العامة والحرص على نجاح المسابقة التي يستعد من خلالها عناصر المنتخب لخوض نهائيات كأس الأمم.

مضيفياً أن النادي تحمل الكثير من جراء ضغط المباريات وخسر جهود عدد من اللاعبين للإصابات في وقت قصير على الرغم من أنه كان “يقوم بمهمته الوطنية التي يتشرف بها دائماً وهي تمثيل الكرة المصرية في أكبر بطولة قارية”.