لاسارتي يُفسر أسباب الإصابات الكثيرة في الأهلي

مازالت أبواب مستشفى الأهلي مفتوحة على مصرعيها، فعلى الرغم من استعاد الفريق جهود عدد من اللاعبين في الفترة الأخيرة إلا أنه فقد ايضاً جهود لاعبين آخرين.

الأهلي حقق فوزاً منقوص الفرحة أمس أمام وادي دجلة في لقاء الجولة 20 من الدوري الممتاز المصري بهدفين مقابل هدف (طالع التفاصيل) في مباراة شهدت إصابة الثنائي ياسر إبراهيم ورمضان صبحي بجانب تعرض علي معلول لكدمة في الكتف.

ومن جانبه تحدث الأوروجواني مارتن لاسارتي عن أسباب الإصابة التي يتعرض لها لاعبي الفريق بشكل مستمر، مشيراً إلى أن الأمر يعد منطقياً بسبب ما يحدث في الدوري.

لاسارتي قال خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن ما يحدث في مصر لا يحدث في أي دولة أخرى في العالم، حيث تلعب الفرق مباراة كل ثلاثة أيام في المقابل فإن الموعد الطبيعي بين كل مباراة والأخرى هو 7 أيام.

وقال لاسارتي أن الإصابة التي تضرب الأهلي ليست في العضلة الضامة فقط، وأن ضغط المباريات يُسبب الإرهاق وهو ما يعني أن الإصابات منطقية في ظل كثرة المباريات.

ومن المتوقع أن يفتقد الأهلي جهود الثنائي ياسر إبراهيم ورمضان صبحي خلال مواجهة سيمبا التنزاني يوم 2 فبراير المقبل ضمن مواجهات الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة بدوري أبطال إفريقيا.