الأهلي يواصل إنتصاراته بثنائية “فقط” في مرمى دجلة

واصل النادي الأهلي عروضه الطيبة بالفوز بهدفين مقابل هدف أمام وادي دجلة في لقاء الجولة 20 من الدوري الممتاز المصري، ليرفع رصيده إلى النقطة 33 في المركز الثالث.

الأهلي بدأ اللقاء بضغط كبير منذ الدقيقة الثالثة بعدما نجح رمضان صبحي (أبرز لاعبي اللقاء) في خطف الكرة من دفاعات دجلة حولها إلى هجمة أهلاوية لم تنجح في هز شباك عبد المنصف.

وفي الدقيقة 17 نجح عمرو السولية في تسجيل هدف رائع بعدما مرر رمضان صبحي الكرة إلى علي معلول على الطرف الأيسر ليلعبها التونسي داخل منطقة الجزاء للسولية الذي لم يتردد في تسديدها ببراعة أقصى الزاوية اليسرى لتسكن مرمى عبد المنصف.

الأهلي أهدر عدد كبير من الفرص والكرات التي كان بإمكانه زيادة الغلة التهديفية، حيث كانت أبرز الفرص لرمضان صبحي المتحرك بكثرة هجومياً ودفاعياً.

وفي الشوط الثاني وبالتحديد مع الدقيقة 63 إنطلق رمضان صبحي في كرة مميزة حافظ عليها رغم الضغط المكثف من مدافعي وادي دجلة حتى دخل منطقة الجزاء وحصل على ركلة جزاء سجلها علي معلول بعد أن نجح عبد المنصف في التصدي لها من المرة الأولى ليُكمل الظهير التونسي الكرة في مرمى دجلة.

وفي الدقيقة 84 نجح لبوزاس فاسيليوس بالحصول على ركلة جزاء مشكوك في صحتها عقب أقتراب الشناوي منه دون كرة، ليسجل محمد هلال الهدف الوحيد للفريق الدجلاوي.

فرحة الأحمر بالإنتصار لم تكن كاملة بعد تعرض الثنائي رمضان صبحي وياسر إبراهيم للإصابة، حيث خرج الأول بديلاً للأنجولي جيرالدو دا سيلفا والثاني بديلاً لسعد الدين سمير.