أحمد ناجي يُعلق على تراجع مستوى الشناوي ويكشف ما ينقص جنش

تحدث أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب المصري الأول لكرة القدم عن تراجع مستوى محمد الشناوي والتذبذب الواضح عليه في الفترة الأخيرة، كاشفاً ما ينقص محمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك.

وتحدث ناجي خلال تصريحاته التلفزيونيه مع الإعلامي إبراهيم فايق قائلاً: “التذبذب في مستوى الشناوي مرتبط بحالة الأهلي مؤخراً واهتزاز معدل الثقة المتبادلة بينه وبين زملائه، ولكن لا خلاف على قدراته الفنية”.

وأضاف: “كنت أضم الشناوي للمنتخب عندما دخل شباكه 40 هدف في موسم واحد مع بتروجيت، وأثق في أن الأخطاء المتتالية بفترة قصيرة لن تتكرر معه”.

وفيما يخص محمود جنش قال ناجي: “هو حارس مميز ويؤدي بشكل جيد في الموسم الجاري، وبمجرد انه إنضم للمنتخب فهذا يعني انه الحارس الأول كمحمد عواد وباقي زملائه ومن الوارد أن يشارك في أي لحظة كما حدث مع الحضري بعد إصابة أحمد الشناوي في أمم إفريقيا الماضية”.

وعن ما ينقص جنش قال ناجي: “جنش بحاجه إلى ضبط انفعالاته مع الخصم، فهذا أمر مهم لأن حارس المنتخب يمثل دولة ومن الوارد أن يتعرض لضغط شديد وسط 80 ألف مشجع في ملعب المنافسين”.

وفيما يخص عواد قال: “عواد يقدم مستوى رائع للغاية على مدار موسمين، وأحياناً يُفضل أن نمنح الحارس فرصة في مباراة ودية حتى لا يُحرق في مباراة رسمية دون تجهيز فني وذهني وبدني”.