فيتا كلوب يضرب سيمبا بخماسية والأهلي يتصدر مجموعته في دوري الأبطال

سجل فيتا كلوب الكونغولي أولى إنتصارته في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا هذا العام بخماسية نظيفة في مرمى سيمبا التنزاني بالقاء الذي جمعهم اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة.

فيتا كلوب الذي خسر بهدفين من الأهلي في برج العرب بمصر، في مباراة كانت تصنف الأصعب في المجموعة نظراً لخبرة الفريقين الكبيرة عاد ليُظهر أنيابه أمام سيمبا في مباراة وضعته في المركز الثاني بالمجموعة.

وخرج فيتا كلوب منتصراً بثلاثية في الشوط الأول وقع عليها ماكوسو مونديلي في الدقيقة 14 وبوبونجا بوتولي في الدقيقة 20 وفابريسي لوامبا نجوما في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، وفي الشوط الثاني سجل ماكويكوي كوبا في الدقيقة 71 قبل أن يعود مونديلي ليُضيف خامس الأهداف بعد 4 دقائق فقط من هدف زميله.

بهذه النتيجة يكون الأهلي قد ثبُت في صدارة المجموعة بأربعة نقاط بعد أن تعادل أمس الجمعة مع شبيبة الساورة الجزائري في الجزائر بهدف لكل فريق، فيما ارتقى فيتا كلوب من المركز الأخير إلى المركز الثاني بثلاثة نقاط متفوقاً على سيمبا بفارق الأهداف، ويتواجد سيمبا في المركز الثالث بثلاثة نقاط والساورة في المركز الأخير بنقطة.