رئيس العين: الشحات كتب أجمل قصة وفاء أثناء مفاوضات الأهلي وبيراميدز لم يفاوضنا لضمه

كشف غانم الهاجري عن حقيقية تلقي نادي العين الإماراتي عرضاً من جانب نادي بيراميدز من أجل الحصول على خدمات حسين الشحات لاعب الفريق السابق والذي إنضم حديثاً لصفوف النادي الأهلي.

وقال رئيس شركة كرة القدم بنادي العين من خلال حسابه على في تويتر: “نهنئ الأهلي المصري والنجم “الدولي” حسين الشحات على الصفقة وكل الأمنيات الصادقة للاعب وناديه الجديد بالتوفيق والنجاح ولتحقيق الطموحات الكبيرة وإسعاد جماهير الأهلي الوفية”.

مضيفاً: “لم يتلق العين أي عرض من معالي المستشار تركي آل الشيخ ولا من أي مسؤول في نادي الاهرام لضم حسين الشحات ومن يروج لمثل تلك الشائعات يعمل بأجندة مرفوضة تستند على الاصطياد في الماء العكر لتشويه سمعة الرياضة والإساءة للعلاقات الطيبة التي ظلت تربطنا جميعاً كأشقاء”.

وعن حسين الشحات قال: “جسد اللاعب حسين الشحات أروع معاني العشق والانتماء خلال مرحلة المفاوضات مع الأهلي المصري عندما سطر واحدة من أجمل القصص المرتبطة بدروس الوفاء من خلال الرغبة والتضحية خصوصاً عندما أكد أن المال ليس من أولوياته بقدر التوصل للاتفاق الذي يرضي جميع الأطراف”.

مشيراً في الوقت ذاته إلى أن المفاوضات تمت وفقاً لرؤية المدرب واحتياجات المرحلة القادمة في النادي الإماراتي وأن الأمر كان يفرض ضرورة الاستغناء عن البعض لتلبية احتياجاتةفنية وإدارية ومالية.