بالفيديو – تركي آل الشيخ يتحدث عن الفوز “المفرح المحزن” أمام الأهلي وبيع بيراميدز القريب

تحدث تركي آل الشيخ عن وجود عرض مغري من أجل بيع بيراميدز لأحد المستثمرين الخليجين، وذلك بعد نهاية المباراة التي كان ينتظرها لإثبات وجهة نظرة أمام الأهلي حسب وصفه، مشيراً إلى أن خلافه ليس مع جماهير النادي الأهلي أو الكيان وإنما مع الإدارة المتواجدة حالياً.

وتحدث تركي آل الشيخ في مداخلة هاتفيه على قناة إم بي سي مصر قائلاً: “جئت إلى مصر وأنا محب لمصر ومحب للنادي الأهلي الذي أشجعه لفترة طويلة، وكان هناك فرصة استثمارية من ناحية الاستاد، كان من الممكن عمل استثمار مفيد وناجح مادياً وايضاً أمر مميز للنادي وللدولة التي أعتبرها بلدي الثاني”.

وأضاف: “حدث ما حدث، ووضعت شماعات كثيرة وبالتحديد بعد مباراة الأهلي من التدخل وأني جئت لأفرض قراراتي بالمال، لو كان هذا صحيح وكانت الرؤية سارت في مسارها الصحيح لكنا رأينا كينو ومدير فني عالمي وكان سيكون كل الدعم المدي المنفق في النادي الأهلي”.

وأضاف: “تلقيت عرض لشراء بيراميدز من فترة طويلة وأجلت قراري حتى ما بعد مباراة الأهلي حتى أثُبت وجهة نظري، ووجود حالة من الظلم ليس لتركي آل الشيخ وحده ولكن لكل مشجع أهلاوي وكل محبي لكرة القدم في الوطن العربي ولعبدالله السعيد ايضاً الذي ظُلم والحمدلله ربنا انصفنا وانصفه.. سأجتمع بصاحب عرض شراء بيراميدز يوم 8 يناير وسنحدد الأمر”.

وعن قيد عبدالله السعيد قال: “تركي آل الشيخ لا يملك شيء في مصر، مصر دولة كبيرة ودولة مؤسسات ونظام الفيفا واضح وصريح في كل العالم. وهذه الأسئلة توجه لاتحاد الكرة”.

موضحاً: “الفوز على الأهلي لم يكن بسبب عبدالله السعيد، الفوز جاء من المجموعة الكاملة وبيراميدز كان يستحق الخروج بفوز مريح من الشوط الثاني بمباراة الأهلي”.

وأختتم: “حبي للأهلي هو حب قديم والعشق الأول، إذا فاز الأهلي بالدوري سأكون سعيد وليس غريباً على النادي الفوز ببطولة الدوري وهو يستحق ما أفضل من بطولة الدوري ومكانه الطبيعي في كأس العالم للأندية”.