الكشف عن المدة الرسمية لغياب أزارو وموقف السباعي المصاب في الأهلي

كشف خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موقف سداسي الفريق محمد نجيب ورامي ربيعة وسعد سمير ووليد سليمان ومحمد شريف وصلاح محسن، بجانب مدة غياب المهاجم الغربي وليد أزارو الذي خرج مصاباً من مباراة الفريق الأخيرة أمام بيراميدز والتي أنتهت بخسارة الأهلي بهدفين لهدف (طالع التفاصيل)

وبحسب تصريحات طبيب الأهلي للصحفيين فإن اللاعب تعرض لمزق عادي في العضلة الضامة وهو ما يعني أنه سيغيب لمدة شهر أو 5 أسابيع.

وفيما يخص رامي ربيعة وسعد الدين سمير ومحمد نجيب ثلاثي قلب الدفاع في الأهلي قال خالد محمود أن سعد سوف ينتظم في التدريبات عقب مباراة فيتا كلوب الكونغولي المقبلة في دوري الأبطال، فيما يتم تجهيز برنامج لرفع معدلات اللياقة البدنية لدى رامي ربيعة وقد ينتظم في التدريبات بعد مباراة سموحة ومحمد نجيب سيخضع لأشعة من أجل تحديد موعد عودته.

أما عن وليد سليمان الذي خرج مصاباً من ودية شبين الكوم التي لعبها الأهلي أمس وفاز فيها بثلاثية قال طبيب الأهلي أن اللاعب يعاني من إلتهابات في الجوانب الخارجية للقدم وهناك محاولات لتجهيزه بعد أن أدى تدريبات تأهيلية اليوم الأحد على هامش مران الفريق.

أما محمد شريف فأكد الطبيب أنه تعافى تماماً من الإصابة التي لحقت به وشارك في التدريبات الجماعية اليوم، كما أشار إلى أن صلاح محسن سوف يكون متواجداً في تدريبات الفريق عقب مباراة فيتا كلوب.

وفيما يخص الإصابة التي تعرض لها أكرم توفيق (كسر في الحاجز الأنفي) قال الطبيب أن اللاعب يتناول مضادات حيوية وسيتم عرضه على طبيب مختص يوم الأربعاء المقبل.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراته المؤجلة من الأسبوع الـ15 أمام سموحة السكندري في الدوري المصري بعد غداً الثلاثاء في الخامسة مساءً على استاد الجيش ببرج العرب.