ليفربول يحدد سعر صلاح استعداداً لرحيله

قد لا تكون كل الأمور تسير بخير داخل نادي ليفربول الإنجليزي في الوقت الحالي بسبب محمد صلاح أهم لاعبي الفريق وأبرز نجوم العالم في الوقت الحالي.

في الواقع محمد صلاح بذاته لا يتسبب في المشاكل داخل الفريق ولكن العروض التي تلوح حوله مازالت صداع في رأس إدارة الريدز التي تعلم جيداً أن وصول عرض رسمي من ريال مدريد إلى اللاعب سيعني رحيله دون شك.

صحيفة دون بالون الإسبانية قالت أن ريال مدريد يسعى بالفعل في الوقت الحالي للظفر بخدمات صلاح لدعم هجومه “الهش” بعد رحيل رونالدو إلى يوفنتوس مطلع الموسم الجاري.

وبحسب التقارير فإن ليفربول حدد بالفعل السعر الذي سيترك به محمد صلاح إلى ريال مدريد، وعلى الرغم من أن القيمة السوقية لجناح المنتخب المصري هي 150 مليون يورو ولكن إدارة الريدز حددت 180 مليوناً للموافقة على رحيله.

القيمة السوقية لمحمد صلاح لم تكن المفاجأة الكبرى من حيث ما ذكره تقرير الصحيفة الإسبانية، التي ذكرت أن محمد صلاح هو الأخر لديه رغبة قوية في الرحيل عن ليفربول لخوض تجربة جديدة مع ريال مدريد.

التقارير ايضاً أوضحت أن برشلونة قد يستعين بالنجم ليونيل ميسي من أجل الحصول على خدمات صلاح إلا أن رغبتهم ليست قوية كما هو الحال بالنسبة للمرنجي.

جديراً بالذكر أن رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح كان قد تواجد في 20 ديسمبر الماضي بالعاصمة الإسبانية من أجل التفاوض مع الريال على إنضمام صلاح وهذا بحسب الصحفي إدواردو أجوير.

وكانت تقاريراً أخرى قد أكدت أن صفقة ليفربول المتوقعة مؤنس دبور قد يكون سبباً في رحيل صلاح ايضاً.. طالع التفاصيل