كلوب يهاجم كومباني “الذي يحبه” بسبب صلاح: كان سينهي موسمه

هاجم يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، التدخل العنيف من جانب المدافع البلجيكي فينسنت كومباني، لاعب مانشستر سيتي على الجناح المصري محمد صلاح خلال مواجهة الفريقين بالجولة 21 من البريميرليج. مستعجباً من عدم حصول اللاعب على بطاقة حمراء.

وكان مانشستر سيتي قد نجح في إلحاق الخسارة الأولى بليفربول هذا الموسم في لقاء الخميس الذي أنتهى لصالح كتيبة جوارديولا بهدفين لهدف، لتشتعل منافسة الصدارة بينهم مرة أخرى.

كلوب تحدث خلال المؤتمر الصحفي قائلاً: “أنا أحب كومباني ولكن كيف لم يحصل على بطاقة حمراء بعد تدخله على صلاح؟ كان أخر لاعب في الملعب!”.

كومباني حصل على بطاقة صفراء بعد هذا التدخل.

وأشار: “إذا قام كومباني بضرب صلاح أكثر كان سينتهي موسمه بشكل كامل، ربما الحكم لم يرى اللعبة كما رأيتها ولم يكن الأمر سهلاً عليه”.

وعن المباراة قال كلوب: “لم تكن هذه أفضل مباراة بالنسبة لنا ولا لمان سيتي ايضاً، كلاً منا صعب الأمور على الأخر. أخبرت اللاعبين أن خسارة كهذه يمكن أن تحدث، الليلة لم تكن جيدة ولكن ايضاً هي ليست المشكلة الأكبر”.

يذكر أن فوز السيتي أعاده إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد أن كان توتنهام قد خطف هذا المركز، كما قرب الانتصار كتيبة جوارديولا من أصاحب الصدارة “ليفربول” بعد أن توقفت سلسلة انتصاراتهم وأصبح فارق النقاط هو 4 نقاط فقط.