العين يُعلن تمسكه بحسين الشحات حتى نهاية الموسم

أكد رئيس شركة كرة القدم بنادي العين الإماراتي غانم الهاجري أن ناديه لا ينوي إجراء أي تغيرات على شكل قائمة اللاعبين الأجانب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات رسمية مع جناح المنتخب المصري والنادي الإماراتي حسين الشحات من أجل الحصول على خدماته مقابل 3 مليون دولار.. طالع التفاصيل

وكتب الموقع الرسمي لنادي العين نقلاً عن تصريحات رسمية من جانب رئيس الشركة الخاصة بكرة القدم في النادي قائلاً أن النادي ليس لديه نية في تغير أي لاعب أجنبي من الخماسي الموجود في صفوف الفريق حالياً وأن المسؤولين في الإدارة يعملون على توفير الاحتياجات الفنية المستقبلية وفقاً لتقرير الجهاز الفني.

وأضاف أن نادي العين شامخ بقيادته وكبير بجمهوره ولا يمكن أن يتوقف على ذهاب مجلس إدارة شركة أو جهاز فني أو أي لاعب سواءً محلي أو أجنبي، مشدداً على ضرورة منح الثقة لفريق العمل المتواجد حالياً من أجل تقديم المستويات المطلوبة.

وأشار: “ملف التعاقدات بكرة القدم هو ملف محكوم بعدة عوامل مهمة في مقدمتها الحديث على الجانبين الفني والمالي بالإضافة إلى جدية الأطراف المرتبطة بالناديين واللاعب موضوع النقاش، بالإضافة إلى هذا فإن تقارير المدرب ولجنة الاحتراف تكون ضمن الأمور ايضاً حيث نتوقف عند إمكانية إيجاد البديل المناسب قبل أخذ قرار ببيع أو شراء بطاقة أي لاعب”.

وأختتم غانم تصريحاته مطالباً جماهير العين بعدم الانسياق وراء ما وصفهم بأصحاب المصالح الشخصية والذين يعملون بهدف تعكير صفو الجو العام.