تقارير – ناصر الخليفي أجتمع مع وكيل إيسكو لضم اللاعب لباريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن وجود اجتماع بين ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان ووالد النجم الإسباني إيسكو لاعب خط وسط ريال مدريد وذلك من أجل بحث إمكانية ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب ما قالته صحيفة آس الإسبانية نقلاً عن الصحف الفرنسية فإن النادي يسعى لتدعيم صفوفه بضم إيسكو خاصةً في ظل العلاقة المتوترة بين اللاعب ومدربه سنتياجو سولاري.

وبحسب التقارير فإن اجتماع الخليفي مع باكو ألاركون والد إيسكو ووكيل أعماله لم يكن مجدياً، حيث لم يتوصل الطرفين لأي اتفاق بسبب المبلغ الكبير الذي طلبه وكيل اللاعب.

في الحقيقة فإن باريس سان جيرمان غير متعثر مادياً ولديه القدرة الشرائية للحصول على أي لاعب يريده ولكنه سيكون مهدد بقانون اللعب المالي النظيف.

وكان المدير الفني للفريق توماس توخيل قد أبدى رغبته في ضم لاعب خط وسط قوي خلال فترة الانتقالات المقبلة لتدعيم صفوف البي إس چي، ومازال المدرب متفائلاً بخصوص إمكانية إيجاد صفقة قوية خلال الفترة المقبلة على الرغم من عدم الوصول إلى اتفاق مع إيسكو.

ويستعد الفريق الفرنسي لخوض حلمه المتكرر كل موسم في بطولة دوري أبطال أوروبا عندما يواجه مانشستر يونايتد في فبراير المقبل بدور الـ16 ذهاباً في أولدترافولد وإياباً في ملعبه.