عدلي القيعي يكشف كواليس عودة رمضان صبحي للأهلي في يناير “رفض وإصرار ومساعدة”

تحدث عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي عن كواليس صفقة إستعارة رمضان صبحي لاعب الفريق السابق لمدة 6 أشهر قادماً من نادي هدرسفيلد الإنجليزي.

وقال القيعي خلال حديثه مع قناة النادي الأهلي: “عملنا على عودة رمضان منذ مدة ووكيل أعمال اللاعب نادر شوقي ساعدنا كثيراً في ذلك، والدور الأكبر كان لرمضان صبحي نفسه فكان لديه رغبة كبيرة في العودة إلى الأهلي من جديد”.

وتابع: “هدرسفيلد رفض بشكل قاطع رحيل رمضان صبحي بعقد بيع نهائي، ورفض ايضاً رحيل على سبيل الإعارة لمدة أكثر من 6 أشهر”.

وأضاف: “لذا ستكون استعارة رمضان لمدة 6 أشهر فقط وبعد هذا سوف نتحدث مع الفريق الإنجليزي حول إمكانية زيادة مدة الإعارة”.

موضحاً: “الأهلي قبل استعارة رمضان لمدة 6 أشهر فقط لأنه لاعب كبير ويعرف الأهلي بشكل جيد والنادي لديه تحديات كبيرة في الستة أشهر المقبلة منها السوبر والبطولات المحلية وبطولة دوري الأبطال التي تعد هدفنا الأساسي”.

مختتماً: “كنا في سباق مع الزمن من أجل إنهاء الصفقة والأزمة حُلت يوم الأربعاء. الخلاف كان مادي وعلى مدة الإعارة لا أكثر”.

رمضان صبحي لعب مع الأهلي 74 مباراة ساهم في 32 هدف، مسجلاً 17 وصنع 15 قبل أن يخوض أولى تجربة احترافية في مسيرته من بوابة البريميرليج أكبر دوري في العالم مع ستوك سيتي الذي لم يستطيع البقاء في الدوري الممتاز الموسم الماضي لينضم اللاعب بعدها إلى هدرسفيلد مطلع الموسم الجاري إلا أن الإصابات كانت عائقاً في منحه فرصة حقيقية.