إكرامي يتحدث عن “هزت الثقة” والجيل الحالي الأقل فنياً بالأهلي

تحدث حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شريف إكرامي، عن تأهل فريقه إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة أمام جيما آبا جيفار الإثيوبي بهدف دون رد.

وكان الأهلي قد خسر بهدف في إثيوبيا ليعود ببطاقة التأهل معتمداً على نتيجة الذهاب التي نجح بالفوز فيها بهدفين دون رد .. طالع التفاصيل

إكرامي قال خلال تصريحاته التليفزونية لقناة أون سبورت: “حققنا هدفنا من المباراة وتأهلنا إلى دور المجموعات”.

وتابع عن حالة الطقس والأرضية قائلاً: “نواجه ظروف صعبة دائماً في إفريقيا ولكن في النهاية نحن نمثل الأهلي ويجب أن نحقق هدفنا من المباراة دون مبررات”.

وشدد: “لم نظهر بالشكل المطلوب ولكن ايضاً نحن نعاني من نقص عددي وغيابات كثيرة بسبب الإصابات”.

وتطرق للحديث عن خسارة لقب دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي الموسم الماضي أمام الترجي: “بعد خسارة البطولة تعرض الفريق لهزة في الثقة ونستعيد الثقة بشكل تدريجي بالفوز في الدوري والنسخة الحالية من دوري الأبطال”.

وتابع: “الجيل الحالي مقارنة مع الأجيال السابقة أقل من الناحية الفنية ولكن لا يصح أن تتم المقارنة بين الجيل الحالي وأي فريق اخر. هذا الجيل حقق نجح في الفوز بثلاثة ألقاب دوري متتالية ووصل إلى نهائي دوري الأبطال مرتين”.

وأختتم: “الأهلي بحاجة إلى لاعبين مختلفين لديهم شخصية كبيرة ومختلفة تستطيع تحمل المسؤولية بكافة الظروف وهو ما يجب أن يزيد في المجموعة الحالي مع ضم صفقات، وسواءً أشارك أو لا فأنا أقوم بالدوري المطلوب مني”.