ريال مدريد يخطط لصفقة تبادلية كبيرة ستنقل مودريتش وزميله إلى إنتر

يبدو أن إنضمام الكرواتي لوكا مودريتش إلى إنتر ميلان الإيطالي صفحة لم تطوى بعد، حيث تسعى إدارة النيراتزوري ضم لاعب ريال مدريد كما ان إدارة الملكي لديها رغبة ايضاً في ضم أثنين من لاعبي الفريق الإيطالي.

وبحسب ما كشفت عنه تقارير صحفية إسبانية فإن المرنجي يسعى إلى إبرام صفقة تبادلية ثنائية في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

صحيفة دون بالون الإسبانية قالت أن الكرواتي لوكا مودريتش (أفضل لاعب في العالم) والإسباني داني سيبايوس سيكونا ضمن الصفقة التي تقضي بإنضمام الأرجنتيني ماورو إيكاردي والسلوفاكي ميلان سكرينيار من الإنتر إلى فريق العاصمة بإسبانيا.

وبحسب الصحيفة فإن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز مستعد لدفع 25 مليون يورو إضافية مع خدمات الثنائي لوكا وسيبايوس من أجل الظفر بخدمات نجمي الإنتر.

يذكر أن مودريتش كان قريباً من الإنضمام للإنتر منذ فترة كأس العالم الصيف الماضي، خاصةً بعدما رحل النجم البرتغالي كريستانو رونالدو عن صفوف الفريق إلى يوفينتوس بالكاتشيو.

ونجح مودريتش في تقديم موسماً استثنائياً سواءً مع منتخب بلاده أو ريال مدريد فحصل على جائزة أفضل لاعب في أوروبا وأفضل لاعب في العالم بالإضافة إلى جائزة الكرة الذهبية وجائزة أفضل لاعب في العالم.