بعد اصطياد الذئاب.. أرقام مميزة تحكي تفوق محمد صلاح على الجميع بعد 18 جولة مع ليفربول في البريميرليج

في ليلة شهدت بكاء الذئاب، أفتتح ليفربول مواجهات الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز بهدفين أمام ولفرهامبتون، بمباراة كان بطلها هو الملك المصري.. محمد صلاح.

كتيبة يورجن كلوب تواجدت في استاد مولينو كضيوف على ولفرهامبتون مساء أمس الجمعة وحسم الريدز اللقاء بهدفي محمد صلاح في الدقيقة 19 وفيرجيل فان دايك في الدقيقة 68 وكان لصالح نصيباً ايضاً في هدف المدافع حيث أرسل له تمريرة التسجيل.

مباراة الأمس كانت هي الثامنة عشر بالنسبة لمحمد صلاح مع ليفربول في البريميرليج هذا الموسم، حيث لم تشهد أي مباراة منذ بداية المنافسة  أي غياب للجناح المصري، مسجلاً عدد دقائق وصل إلى 1489 دقيقة.

صلاح سجل 11 هدفاً وصل من خلالهم إلى صدارة هدافي الدوري الإنجليزي ولو بشكل مؤقت لحين مواجهة أرسنال اليوم أمام بيرنلي، حيث يلاحقه الجابوني أوباميانج بـ 10 أهداف.

ولم تكن تمريرة صناعة الهدف لفان دايك هي الأول لصلاح هذا الموسم، حيث سبقتها 5 تمريرات وكان صلاح كان بحاجه إلى 135 دقيقة من أجل المساهمة بهدف مع هذه الحسبة.

أهداف صلاح الـ11 وصناعة 6 أهداف في الدوري هي 17 مساهمة في التسجيل من أصل 39 هدف للريدز هذا الموسم. كما انه مازال متصدراً لترتيب هدافي الفريق ويعد الأقرب له هو السنغالي ساديو ماني بسبعة أهداف وبعدها شاكيري بـ5 أهداف فقط.