مورينيو: كنت أعرف صلاح الواعد وليس هذا النجم .. الآن أصبح مثل القوة النووية

أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد أن محمد صلاح لاعب ليفربول الحالي وتشيلسي وروما السابق قد تطور كثيراً عما كان عليه مع الفريق اللندني عند حضوره للمرة الأولى إلى إنجلترا.

وصرح مورينيو قبل مباراة اليوم التي ستجمع ليفربول متصدر الدوري ومانشستر يونايتد عن صلاح قائلاً: “صلاح تطور على كافة الأصعدة، وتطور جسدياً ايضاً. عندما جاء أول مرة كان سريع لكن هش. والآن أصبح رجل سريع وقوي”.

وتابع: “صلاح لم يتكيف مع تشيلسي من الجانب النفسي عندما إنضم للفريق، وقتها كان قد جاء من نادي صغير في سويسرا إلى نادي كبير الدوري الإنجليزي.. اتذكر لعبت به ضد توتنهام في ملعب وايت هارت لين وأمام مان سيتي في ملعب الاتحاد وكان الأمر صعب عليه”.

مضيفاً: “هو الآن يلعب في أي ملعب وضد أي فريق. يمكنه الذهاب لبرشلونة أو الذهاب لريال مدريد هو يلعب الآن ويقول بكل ثقة أنا صلاح وأنا لا أخشى أحد .. لقد أصبح لاعب رائع مختلف تماماً عن الذي اشتريناه من بازل إلى تشيلسي، حينها كان لاعباً واعداً نعده للمستقبل ولكن الآن هو واحد من أفضل لاعبي العالم”.

وأختتم: “لا أعتقد أن معرفته به سوف تساعدني في مواجهته لأن ما أعرف كان اللاعب الواعد وليس هذا اللاعب الكبير، ليفربول لديه أكثر من مصدر قوى ولكن صلا مثل القوة النووية وكلوب يستغله بشكل جيد”.